ميناء الفجيرة يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركات هولندية
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ميناء الفجيرة يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركات هولندية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميناء الفجيرة يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركات هولندية

ميناء الفجيرة يوقع شراكة مع هولندا
امستردام - صوت الامارات

شهد الشيخ صالح بن محمد بن حمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد في الفجيرة توقيع ميناء الفجيرة على مذكرة تفاهم مع ميناء أمستردام ومجموعة "اس تي سي القابضة" وشركة "آيسكس للقطر والإنقاذ" في العاصمة الهولندية وذلك في إطار تعزيز التعاون الاستراتيجي بين الأطراف ونقل المعرفة والخبرات.

وترأس الشيخ صالح بن محمد بن حمد الشرقي الذي يشغل أيضاً منصب رئيس هيئة ميناء الفجيرة وفدا اقتصاديا رفيعا مثل الإمارة الى هولندا حيث يأتي توقيع هذه الاتفاقية تتويجاً لتعاون سابق بين ميناء الفجيرة وشركة أمستردام لاستشارات الموانئ وهي ذراع استشارية لميناء أمستردام تضم تحت مظلتها عدة شركات متخصصة تهدف لتقديم الخدمات الاستشارية والتدريبية للموانىء حول العالم ونقل الخبرات وتبادل المعرفة والتكنولوجيا بينها.

ويشهد ميناء الفجيرة خلال العقدين الماضيين نموا مضطرداً أهله ليصبح أحد اهم الموانئ المتعددة الأغراض في المنطقة وحلقة وصل مهمة لخطوط الإمداد العالمية مستفيداً من موقعه الاستراتيجي على الساحل الشرقي لدولة الامارات العربية المتحدة.

وتسعى الفجيرة بشكل مستمر للبناء على الإنجازات المحققة والاستفادة من مركزه العالمي المتقدم في التوسع وجذب استثمارات وشركات جديدة من خلال العمل على تعزيز التنافسية والارتقاء بمستوى وجودة الخدمات لتضاهي أفضل الممارسات العالمية في مجال النقل البحري.

وكان ميناء الفجيرة قد وقع في العام 2015 اتفاقية مع الشركة الاستشارية بغرض تطوير مستوى الخدمات البحرية المقدمة في الميناء ورفع كفاءة العمليات التشغيلية وتدريب العاملين للارتقاء بمستوى الاداء المهني والاداري لديهم فيما يأتي توقيع هذه المذكرة تحقيقا لرغبة مختلف الأطراف بعد النجاح الذي حققته الشركة في تحقيق الأهداف المرجوة من ذلك التعاون ولتعزيزه مستقبلاً ليشمل مختلف المجالات الاخرى.

ويعد ميناء أمستردام أحد أهم مراكز تداول المشتقات البترولية في أوروبا .. ويسعى الطرفان لتعزيز الروابط الاستراتيجية واللوجستية بينهما وذلك للاستفادة من التحولات الكبيرة في سوق النفط العالمية وتغيير مراكز وقوى العرض والطلب وانعكاساتها على إعادة رسم خطوط التوريد والإمداد بين مختلف القارات إضافة لتوسيع نطاق تعاونهما ليشمل آفاقاً أوسع من التعاون الاستراتيجي طويل المدى.

وتعليقا على هذا الحدث صرح السيد "كوين اوفرتووم" الرئيس التنفيذي لميناء أمستردام :"نتطلع دائما لبناء شراكات قوية وطويلة المدى مع شركائنا مثل مجموعة "اس تي سي" و"ايسكس" ومع الموانئ الأخرى حول العالم ..وقال :"وجدنا في ميناء الفجيرة شريكا له دور كبير في رسم خطوط الإمداد البحرية والمرشحة لتطورات ونمو كبيرين.

من جانبه صرح الكابتن موسى مراد مدير عام ميناء الفجيرة قائلا :"نحن فخورون بما حققناه خلال السنوات السابقة ولكننا كذلك نعي أهمية التعاون مع شركائنا الاستراتيجيين للمحافظة على ما حققناه وللاستفادة من خبراتهم في توسيع نطاق اعمالنا في المستقبل".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميناء الفجيرة يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركات هولندية ميناء الفجيرة يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركات هولندية



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates