أدنيك تكرم الفائزين بالدورة الأولى لبرنامج جائزة كابيتال للتميز الداخلي
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أدنيك" تكرم الفائزين بالدورة الأولى لبرنامج "جائزة كابيتال" للتميز الداخلي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أدنيك" تكرم الفائزين بالدورة الأولى لبرنامج "جائزة كابيتال" للتميز الداخلي

شركة أبوظبي الوطنية للمعارض
أبوظبي - صوت الإمارات

 كرمت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض " أدنيك" اليوم الفائزين في الدورة الأولى من برنامج التميز الداخلي "جوائز كابيتال".. وذلك تقديرا لالتزامهم وأدائهم المتميز في مجالات عملهم.

وقامت معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للمعارض وحميد مطر الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" ومجموعة الشركات التابعه لها بالإنابة بتكريم الفائزين بالجائزة في حفل خاص أقيم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وأطلقت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض برنامج التميز الداخلي أواخر عام 2014 وأعادت هيكلته في يونيو 2016 في إطار جهودها المتواصلة لتكريس ثقافة التميز وتعزيز مستويات الأداء المتميز لدى الموظفين والإدارات بما يتجاوز توقعات المساهمين والشركاء.

ويهدف " برنامج التميز " إلى تمكين الموظفين بمختلف الأقسام والإدارات من اعتماد أفضل التقنيات والممارسات التي من شأنها تحقيق رؤية شركة أبوظبي الوطنية للمعارض في قطاع سياحة الأعمال.

و هنأت معالي نورة محمد هلال الكعبي جميع الفائزين وقالت إن التميز أداة مهمة في تعزيز الثقافة المؤسسية لدى أدنيك التي تسعى إلي بناء مرافق عالمية المستوى واستضافة كبريات المعارض والمؤتمرات الدولية لتحقيق غاية واحدة ألا وهي الريادة في جميع البرامج والمشاريع التي تنفذها.

وأضافت معاليها إن جائزة التميز الداخلية تكتسب أهمية خاصة في ظل زيادة وتيرة المنافسة بين مراكز المعارض والوجهات العالمية الرائدة والتي تقتضي تقديم المزيد من الخدمات المبتكرة والجديدة التي تلبي احتياجات عملائنا.

و أشارت الكعبي إلى أن الشركة تواصل جهودها لتحقيق المزيد من الإنجازات المتواصلة في جميع إداراتها وقطاعات أعمالها ..مؤكدة التزام الإدارة العليا بمواصلة الاستثمار في المهارات والأدوات والآليات و تطوير الكفاءات الوطنية العاملة في قطاع سياحة المعارض والمؤتمرات.

من جانبه قال حميد مطر الظاهري إن إطلاق جائزة التميز الداخلية لأدنيك يعكس التزام" أدنيك " المتواصل بتشجيع ثقافة التميز والمنافسة بين موظفيها وستساعدنا هذه الجائزة باعتبارها اختبارا حقيقيا لمهارات وكفاءات موظفينا في معرفة إمكانياتهم وقدراتهم وتوظيفها بالشكل الأمثل لتحقيق أهدف الشركة.

وأضاف إن نجاح برنامج التميز في دورته الأولى سيساعد أدنيك على تحسين وتطوير القدرات الفردية للموظفين وتقدير دورهم في تحقيق رؤية شركة أبوظبي الوطنية للمعارض لتصبح الوجهة الرائدة لسياحة الأعمال على مستوى المنطقة والاستعداد الجيد للمشاركة في فعاليات جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز بالاستناد إلى معايير التميز الدولية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أدنيك تكرم الفائزين بالدورة الأولى لبرنامج جائزة كابيتال للتميز الداخلي أدنيك تكرم الفائزين بالدورة الأولى لبرنامج جائزة كابيتال للتميز الداخلي



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates