شركة أدنوك تبحث التعاون مع مركز الإمارات للدراسات
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شركة "أدنوك" تبحث التعاون مع مركز الإمارات للدراسات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة "أدنوك" تبحث التعاون مع مركز الإمارات للدراسات

شركة "أدنوك" تبحث التعاون مع مركز الإمارات للدراسات
دبي - صوت الامارات

قام سعادة الدكتور جمال سند السويدي مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية اليوم بزيارة لمقر شركة بترول أبوظبي الوطنية " أدنوك " وكان في استقبال سعادته معالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة الرئيس التنفيذي للشركة وعدد من كبار المسؤولين في الشركة.

وناقش سعادة الدكتور جمال سند السويدي ومعالي الدكتور سلطان أحمد الجابر خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون بين مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية وشركة بترول أبوظبي الوطنية " أدنوك " بما يخدم أهداف التنمية في دولة الإمارات ويحقق رؤية القيادة الرشيدة للدولة.

وتم التركيز في النقاش على سبل تعزيز التعاون بين المركز والشركة في معالجة القضايا المتعلقة بقطاع النفط والطاقة ولاسيما في المجالات العلمية والبحثية التي تقع في صميم تخصص المركز ودوره وكيف يمكن للمركز من خلال كتبه ودراساته ومؤتمراته وندواته المتخصصة أن يسهم في دعم جهود الدولة الساعية إلى الوصول إلى الاستخدام الأمثل والإدارة المثلى لموارد النفط والطاقة على المستوى الوطني وترشيد استخدامها والوصول بها إلى مستوى متميز من التنويع باعتبار أن ذلك يمثل حجر زاوية في عملية تعزيز أمن الطاقة الوطني وترسيخ مكانة الدولة على خريطة الطاقة العالمية.

وتبادل سعادة الدكتور جمال سند السويدي ومعالي الدكتور سلطان أحمد الجابر وجهات النظر إزاء التطورات المتلاحقة في أسواق النفط العالمية والسيناريوهات المتوقع أن تؤول إليها الأوضاع في المستقبل وتأثير ذلك في الإمارات ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية إضافة إلى الدور المتوقع لمنظمة الدول المصدر للنفط "أوبك" التي تعد الإمارات عضوا بارزا فيها.

وخلال اللقاء أشاد معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر بالدور الذي يضطلع به سعادة الدكتور جمال سند السويدي ومركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية في دعم مسيرة التنمية في دولة الإمارات وفق رؤية القيادة الرشيدة وذلك من خلال رفد المؤسسات الوطنية بالتقديرات والمعلومات التي تساعد على رسم السياسات العامة من خلال اهتمامه بالقضايا الاستراتيجية التي ترتبط بعملية التنمية الشاملة والمستدامة ومن بينها قضايا النفط والطاقة والتي يولي المركز أهمية متزايدة لها في كتبه وإصداراته العلمية المختلفة .

وأشار إلى مؤتمرات المركز العلمية المتخصصة التي تحظى باهتمام محلي وإقليمي وعالمي لما تتميز به من اختيارات موفقة للقضايا محل النقاش والأساليب المتعلقة بمعالجتها بجانب أنها تستقطب نخبة من أهم الخبراء والأكاديميين المتخصصين في قضايا النفط والطاقة في العالم وتحظى باهتمام واسع من قبل العاملين في مجال النفط والطاقة ولاسيما شركات النفط العالمية الكبرى ما يجعل منها منصات عالمية لتبادل الحوار والخبرات والنقاش المستفيض.

من جهته أعرب سعادة الدكتور جمال سند السويدي عن امتنانه لحسن الاستقبال وحفاوته .. مؤكدا أهمية الدور الذي تقوم به شركة بترول أبوظبي الوطنية " أدنوك" التي تعد من أبرز شركات النفط والطاقة الرائدة في العالم وتضطلع بدور حيوي كشريك أساسي في تحقيق التطلعات الطموحة لمستقبل التنمية الشاملة في دولة الإمارات تلبية لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وفي ظل الدعم الكبير من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وشدد السويدي على أن مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية يضع جميع إمكاناته المادية والبشرية والمعرفية في خدمة مؤسسات الدولة المختلفة ولديه الاستعداد التام للتعاون مع " أدنوك" والقيام بالدراسات العلمية المتخصصة في مجال النفط والطاقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة أدنوك تبحث التعاون مع مركز الإمارات للدراسات شركة أدنوك تبحث التعاون مع مركز الإمارات للدراسات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates