هولاند لقد تخطينا أزمة منطقة اليورو بنجاح
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هولاند: لقد تخطينا أزمة منطقة اليورو بنجاح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هولاند: لقد تخطينا أزمة منطقة اليورو بنجاح

لندن ـ وكالات

أعرب فرنسوا هولاند الرئيس الفرنسي اليوم الاثنين 10 ديسمبر/كانون الأول عن ثقته بأنه يمكن القول ان أزمة الدين السيادي في منطقة اليورو والتي جاءت بمثابة إختبار لصلابة الإقتصاد الأوروبي قد تم إجتيازها بنجاح. وقال الزعيم الفرنسي في خطابه أمام الصحفيين في أوسلو، حيث حضر مراسم تسليم جائزة نوبل للسلام التي جاءت من نصيب الاتحاد الأوروبي:"لقد تخطينا أزمة منطقة اليورو". ونوه هولاند أن الاتحاد الأوروبي قدم مساعدات لجميع الدول في اتحاد العملة (منطقة اليورو) التي تعاني مشاكل والتي كانت تعاني أوضاعا صعبة. وأردف:"لقد قدمنا لليونان مؤخرا التمويل الذي كانت بحاجة إليه. كما ساعدنا أسبانيا على إنقاذ القطاع المصرفي. ومن جانب إيطاليا، على الرغم من ان هناك حاليا عدم استقرار سياسي، غير أنني واثق من أنه ستكون كذلك تصرفات مناسبة وحكيمة". بهذا الشكل، لخص الرئيس الفرنسي تخطي أزمة منطقة اليورو بطريقة فنية: "لقد تم إنجاز المهمة". وأضاف هولاند:"لقد أخذت على عاتقي تعهدا منذ 6 أشهر مضت بتسوية المشاكل، والآن ما يتبقى هو إخراج الإقتصاد من حالة الأزمة، بمعنى الإنتقال إلى النمو الإقتصادي وتوفير فرص عمل جديدة وإعادة الثقة في المستقبل للشباب".   وفي معرض حديثه مجددا عن الوضع السياسي في إيطاليا التي أعلن ماريو مونتي رئيس وزرائها على أعتاب الإنتخابات البرلمانية المبكرة بها مع مطلع ربيع العام القادم، عن نيته الإستقالة، أعرب هولاند عن ثقته بأن الجمهورية تنتظرها تغييرات إيجابية. وأكد:"إنني على ثقة تامة أن الأحداث المرتقبة ستسمح لإيطاليا بالحصول على حكومة مستقرة بختام إنتخابات فبراير، علاوة على ذلك فإنني لم ألاحظ على الإطلاق ان السيد مونتي واهن العزم أو في حالة إحباط، بل على العكس من ذلك هو عازم على تقديم المنفعة لبلاده وخدمتها مسقبلا"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هولاند لقد تخطينا أزمة منطقة اليورو بنجاح هولاند لقد تخطينا أزمة منطقة اليورو بنجاح



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates