حماية المستهلك يحذر التجار من رفع أسعار كروت شحن المحمول
آخر تحديث 02:56:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"حماية المستهلك" يحذر التجار من رفع أسعار كروت شحن المحمول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حماية المستهلك" يحذر التجار من رفع أسعار كروت شحن المحمول

القاهرة - أ ش أ

حذر اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك الاثنين تجار كروت شحن الهواتف المحمولة من رفع أسعار الكروت مؤكدا أن من يخالف ذلك سوف يتعرض للمسألة القانونية. وقال يعقوب ان شركة "فودافون" قررت طرح عرض جديد للعملاء يتضمن زيادة قيمة كروت الشحن بفئاتها المختلفة والشحن على الطاير بنسبة 15 % وذلك في إطار عرضها الجديد في عام 2013 مؤكدا أن هذا العرض لا يعني زيادة أسعار كروت الشحن الخاصة بها. وأضاف أن هناك حملات من الجهاز بدأت بالفعل في التفتيش على محال وتجار كروت الشحن للهواتف المحمولة, ومن يتم التأكد رفعه لأسعار الكروت سيتم مقاضاته قانونيا. وأوضح أن بعض تجار كروت الشحن استغلوا سوء فهم عرض شركة فودافون وقاموا بإيحاء أن هناك زيادة فى أسعار الكروت وهو مناف تماما للواقع. وطالب رئيس جهاز حماية المستهلك المواطنين بسرعة الابلاغ على رقم 19588 الخاص بالجهاز عن أي محل أو منفذ لبيع الكروت يقوم بزيادة أسعار كروت الشحن عن الاسعار السابقة. ومن جانبها ذكرت شركة فودافون مصر في بيان لها أن عرضها يأتي ضمن عروضها المجانية للعملاء من خلال تقديمها عرضا جديدا "الكارت -كارتين" والذي يمنح 100 % رصيد اضافي للمكالمات لارقام فودافون عند الشحن بخمسة جنيه فأكثر. وأوضحت أن سعر الكارت بقيمة 10 جنيه سصيبح 11.5 جنيه وفي الوقت نفسه سيزيد الرصيد إلى 20 جنيها فى الكارت بدلا من 10 جنيهات مشيرة إلى أن هذا العرض متوفر الان في كافة فروع فودافون والموزعين المعتمدين. وكان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أعلن أنه لم يتم فرض أي ضرائب جديدة على كروت شحن المحمول بالنسبة للمشغلين الثلاثة العاملين بقطاع الاتصالات وأهاب بالمواطنين عدم دفع أي مبالغ تزيد عن السعر المعلن من الشركات. وأكد أن العرض الذي تقدمت به شركة فودافون دون الشركتين الأخريين لمشتركيها يتضمن إعطائهم دقائق مجانية تساوي 100% من قيمة الكارت وذلك في مقابل زيادة قدرها 15% في ثمن الكروت بحيث يكون ثمن الكارت ذو القيمة عشرة جنيهات هي 11.5 جنيه وذلك لتغطية الزيادة في الدقائق الممنوحة فيما ظلت أسعار الشركتين الأخريين دون زيادة. وذكر مصدر مسئول بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أنه يجري حاليا تعاونا مع مباحث التموين وشرطة الاتصالات للقضاء على أزمة زيادة أسعار كروت الشحن ناصحا المواطنين بشراء الكارت من الموزعين المعتمدين فقط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماية المستهلك يحذر التجار من رفع أسعار كروت شحن المحمول حماية المستهلك يحذر التجار من رفع أسعار كروت شحن المحمول



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates