افتتاح معرض ريادة الأعمال الوطنية 2016 في الشارقة
آخر تحديث 10:42:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتاح معرض ريادة الأعمال الوطنية 2016 في الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح معرض ريادة الأعمال الوطنية 2016 في الشارقة

افتتاح معرض ريادة الأعمال الوطنية
الشارقة - صوت الإمارات

 افتتح سعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة معرض ريادة الأعمال الوطنية 2016 الذي تنظمه الدائرة في نادي الشارقة الثقافي للشطرنج ويستمر 3 أيام بمشاركة 82 عارضا.

حضرالافتتاح المستشار سلطان بن بطي المهيري أمين عام المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، والشيخ سعود بن عبدالعزيز المعلا رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للثقافة والشطرنج.

ويأتي تنظيم المعرض ضمن أهداف الدائرة الاستراتيجية لدعم القطاع الوطني والمشاريع التجارية لرواد الأعمال.

وقال سلطان عبد الله بن هده السويدي إن إقامة المعرض يعد خطوة رائدة لتفعيل مساهمة هذا القطاع في العائد الاقتصادي للإمارة وإتاحة الفرص لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من المواطنين لعرض منتجاتهم ومشاريعهم الواعدة والترويج لهم للارتقاء بالمستوى التجاري لأنشطتهم وتشجيع الاستثمار المحلي للوصول إلى آفاق النجاح والاستدامة ودفع عجلة الاقتصاد في الإمارة.

وأضاف: تتابع دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة باهتمام قطاعات المشاريع الوطنية وريادة الأعمال بالإمارة وفقاً للأهداف الاستراتيجية الموضوعة، وتعمل على تمكين المواطنين والمواطنات من أصحاب المشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة لتحقيق النجاح في ريادة الأعمال الوطنية بالدولة في كل القطاعات الاقتصادية.

وأوضح أن الهدف من إقامة هذا المعرض والمعارض التسويقية الأخرى في مختلف مناطق الإمارة هو الترويج لمنتجاتهم وخدماتهم والمساعدة في تسويقها وتشجيعهم على الاستمرار وتحقيق الاستدامة لمشاريعهم وتعريف الجمهور بهم.

وأكد أن الهدف الأساسي هو تحقيق خطة التطوير الشامل التي بدأتها وبادرت بها الدائرة وذلك تنفيذاً لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وتوجيهاته السديدة بحتمية مساعدة المواطنين والمواطنات للدخول الى الأسواق وممارسة العمل الاقتصادي ودعم أعمالهم ومبادراتهم وأفكارهم للانطلاق بأعمالهم إلى آفاق النجاح والاستدامة وفق معايير الاقتصاد العالمي والمتغيرات الدولية.

كما أشاد السويدي بدور الجهات الراعية للحدث لما قدموه من دور مهم في رعاية ودعم هذا المعرض مما يشكل شراكة استراتيجية نوعية لها الأثر الملحوظ في نمو الرافد التجاري الوطني ودعم الاقتصاد المستدام في الإمارة.

وتشارك الدائرة في المعرض بمنصة حماية المستهلك بهدف حماية وتوعية المستهلكين بحقوقهم وواجباتهم وهي من أهم الأهداف التي تسعى الدائرة لتحقيقها وتعريفهم بكيفية التواصل مع الدائرة للحفاظ على حقوقهم في حال تعرضهم لعمليات غش أو استغلال أو ملاحظة أي تجاوزات سواء في نوعية السلع أو الخدمات والأسعار.

من جانبها أشارت أمل جاسم حبش نائب مدير إدارة الشؤون التجارية بدائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة إلى أن من شأن المبادرة أن تساهم في دفع عجلة الاقتصاد في الإمارة وتنشيط المعاملات التجارية وتشجيع وراد الأعمال الشباب على خوض غمار المنافسة سواء على المستوى المحلي أو الدولي، وهي الأولى في جمع 3 فئات وهي فئة رواد الأعمال المواطنين وفئة أصحاب رخص اعتماد وفئة طلاب الجامعات، مما يشير الى نجاح جهود الدائرة المبذولة وفقا لخطتها الاستراتيجية الداعية لتخطيط وقيادة التنمية الاقتصادية في الإمارة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح معرض ريادة الأعمال الوطنية 2016 في الشارقة افتتاح معرض ريادة الأعمال الوطنية 2016 في الشارقة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates