صوت الإمارات - طرق دبي ‬3 مليارات درهم لتنفيذ ‬100 مشروع

"طرق دبي": ‬3 مليارات درهم لتنفيذ ‬100 مشروع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "طرق دبي": ‬3 مليارات درهم لتنفيذ ‬100 مشروع

دبي ـ الإمارات

كشف رئيس مجلس الإدارة المدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات في دبي، مطر الطاير، أن إجمالي الموازنة المعتمدة لنفقات الهيئة عام ‬2013 تبلغ ستة مليارات و‬242 مليون درهم، وتقدر الموازنة التشغيلية للهيئة بنحو ثلاثة مليارات و‬22 مليون درهم، فيما تقدر الموازنة الرأسمالية والمشاريع بنحو ثلاثة مليارات و‬220 مليون درهم. وقال إن إجمالي الإيرادات المتوقعة لهذا العام تبلغ أربعة مليارات و‬79 مليون درهم، بزيادة قدرها ‬11٪ عن عام ‬2012، مشيراً إلى أن الموازنة المعتمدة للمشروعات تقدر بنحو ثلاثة مليارات و‬150 مليون درهم، سيتم تخصيصها لتنفيذ قرابة ‬100 مشروع، منها ‬45 مشروعاً جديداً سيتم تنفيذها في قطاع الطرق والنقل البحري والمواصلات العامة والمباني التشغيلية، إضافة إلى استكمال تنفيذ ‬55 مشروعاً جارٍ العمل فيها حالياً. وأضاف أن ‬37٪ من الميزانية سيتم تخصيصها لمؤسسة القطارات، و‬34٪ لمؤسسة المرور والطرق، و‬15٪ لمؤسسة المواصلات العامة، وسيتم تخصيص ‬14٪ من الميزانية لمؤسسات الترخيص وخدمات الدعم الإداري والفني المؤسسي. وأكد الطاير أن حكومة دبي مستمرة في تطوير البنية التحتية شاملة مشروعات الطرق والنقل، لأنها تدرك أن الاستثمار في البنية التحتية المحرك الأساسي لاقتصاد أي مدينة في العالم، مشيراً إلى أن الهيئة ستستكمل في عام ‬2013 تنفيذ العديد من المشروعات التي تنفذها حالياً، وتنفيذ عدد آخر من المشروعات الجديدة، ومن أهم المشروعات التي سيجري استكمالها في العام الجاري مشروع ترام منطقة الصفوح الذي يمتد لمسافة ‬14 كم على طول شارع الصفوح، ويتوقع إنجاز المرحلة الأولى منه نوفمبر عام ‬2014. وأضاف أنه سيتم استكمال تنفيذ مشروعات الطرق الداخلية في المناطق السكنية، وتغطي المشروعات الجاري تنفيذها حالياً مناطق الخوانيج الأولى، والبرشاء الأولى والثانية والثالثة، والورقاء الأولى والثانية والثالثة والرابعة، والقوز الثانية والثالثة، والقصيص الثالثة، ومنطقة حتا، وتقدر كلفة هذه المشروعات بنحو ‬176 مليون درهم. كما تستكمل الهيئة تنفيذ مشروع الطرق الموازية لدعم شارع الشيخ زايد وشارع الخيل، إذ تقدر كلفة الأعمال التي يتم تنفيذها العام الجاري في هذا المشروع نحو ‬513 مليون درهم، أما بالنسبة لمشروعات الطرق الجديدة التي سيتم تنفيذها في العام الجاري فتشمل تنفيذ طرق داخلية في مناطق المحيصنة الثانية، والبرشاء جنوب الأولى والثانية، وذلك وفقاً للخطة الخمسية (‬2012 ـ ‬2016) لرصف الطرق الداخلية في عدد من المناطق السكنية في إمارة دبي، التي تقدر كلفتها بنحو مليار درهم.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - طرق دبي ‬3 مليارات درهم لتنفيذ ‬100 مشروع  صوت الإمارات - طرق دبي ‬3 مليارات درهم لتنفيذ ‬100 مشروع



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - طرق دبي ‬3 مليارات درهم لتنفيذ ‬100 مشروع  صوت الإمارات - طرق دبي ‬3 مليارات درهم لتنفيذ ‬100 مشروع



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال أنيقة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 16:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان
 صوت الإمارات - صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 13:33 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 صوت الإمارات - مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates