بدء المرحلة الثانية من مساكن وادي كركر
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدء المرحلة الثانية من مساكن "وادي كركر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدء المرحلة الثانية من مساكن "وادي كركر"

أسوان ـ أ ش أ

عقد وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية د.طارق وفيق اجتماعا بمقر الوزارة لمناقشة وضع مخطط تنموى لجنوب مصر، مع العمل على تحسين الخدمات المقدمة لأبناء الصعيد. ويأتي ذلك ذلك فى إطار اهتمام الحكومة بإعادة توزيع التنمية والسكان، وخلق أقطاب تنموية جديدة. وصرح الوزير بأن الهدف من الاجتماع، الذى عقد الليلة الماضية وحضره وزراء المرافق د.عبدالقوى خليفة، والثقافة د.محمد صابر عرب، والتنمية المحلية د. محمد علي بشر، والمالية د.المرسى حجازى، والكهرباء المهندس أحمد إمام، ومحافظ أسوان مصطفى السيد، بالإضافة إلى مسئولى عدد من الوزارات المختلفة، هو العمل على تركيز التنمية فى المرحلة الحالية فى منطقة جنوب مصر وتوفير الاحتياجات العاجلة بها. وأضاف "أن هيئة التخطيط العمرانى بدأت فى إعداد المخطط الاستراتيجى لمحافظة أسوان، الذى يتضمن تنمية منطقة بحيرة السد العالى، وسيكون هذا المخطط تنمويا شاملا لجنوب مصر، ويتم إعداده حاليا". وأكد وفيق أن الوزارة تقوم حاليا باستكمال تنفيذ 130 منزلا فى منطقة "وادى كركر" لأهالي النوبة بقيمة إجمالية 20 مليون جنيه، كما سيتم البدء فى إنشاء 130 منزلا آخرين، ليصبح إجمالى المنازل التى تم تنفيذها بواسطة القوات المسلحة ووزارة الإسكان بمنطقة "وادى كركر" 1836 منزلا، طبقا لما تم تنسيقه مع محافظ أسوان. وأوضح الوزير أنه بالنسبة لامتداد "وادي كركر" فيتم حاليا إجراء الدراسات المساحية لإنشاء 902 منزل بالمرحلة الثانية للمشروع.. أما بالنسبة لأهالى منطقة "نصر النوبة" المقيمين، فيجرى حاليا الإعداد لإعادة بناء 1000 وحدة سكنية لهم كمرحلة أولى بامتداد منطقة "أبريم" من إجمالى 4 آلاف وحدة. وعرض محافظ أسوان - خلال الاجتماع - بعض احتياجات المحافظة الخدمية والتنموية، وتم الاتفاق على دراسة هذه المطالب بكل وزارة والعمل على تلبيتها. وتم الإعلان - خلال الاجتماع - عن قيام هيئة التنمية الزراعية بتقنين وضع اليد لأهالى النوبة بالأراضى الواقعة بمنطقة "وادي النقرة"، كما سيتم خلال شهرين تسليم عقود الأراضي القديمة المزروعة التى سبق وحصل عليها أهالى النوبة. وأكد وزيرالإسكان أنه ستكون هناك اجتماعات متتابعة مع محافظى الصعيد للعمل على حل المشكلات المختلفة وتحقيق التنمية في هذا الإقليم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء المرحلة الثانية من مساكن وادي كركر بدء المرحلة الثانية من مساكن وادي كركر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates