صوت الإمارات - ازدهار عقارات دبي يجذب المستثمرين الخليجيين

ازدهار عقارات دبي يجذب المستثمرين الخليجيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ازدهار عقارات دبي يجذب المستثمرين الخليجيين

دبي - وكالات

قالت شركة سفن تايدز للتطوير العقاري ومقرها دبي أن مشروعها السكني "أنانتارا ريسيدنس دبي" في نخلة جميرا، يلقى رواجاَ لدى المستثمرين الخليجيين بسبب ما توفره دبي من بيئة استثمارية خصبة واعتبارها وجهة معتمدة للمصطافين من دول الخليج ويتكون "أنانتارا ريسيدنس"، الذي تتولى شركة بتر هومز لإدارة العقارات تسويقه حصريا، 442 شقة سكنية و14 وحدة بنثهاوس، تتميز بمواصفات عالية الجودة وتصاميم معمارية وتشطيبات داخلية فاخرة إلى جانب اطلالاتها الشاطئية والبانورامية على مياه جزيرة النخلة وقال عبدلله بن سليم الرئيس التنفيذي لشركة سفن تايدز: لم نفاجأ بمستوى الاهتمام الذي أبداه المستثمرون الخليجيون في المشروع ، فقد عاد سوق دبي العقاري للازدهار مجددا حيث نمت أسعار مبيعات الشقق بنسبة 27 بالمئة منذ بداية العام الى يومنا هذا وأظهرت تقارير للربع الأول من العام نموا بالاسعار بنسبة 12 %. وتلقى العقارات اقبالاَ ليس لجعلها مكانا للسكن فقط وانما أيضا للاستثمار والاستفادة من عوائد الايجار السنوية" زيادة سنوية وأظهرت دراسة لغرفة تجارة دبي مدعومة باحصاءات من بيزنس مونيتور الدولية زيادة سنوية للسياحة الخليجية ومن دول الشرق الأوسط بنسبة 6,5 % بين العام 2011 للعام 2021. وأظهرت نتائج استطلاع اخير لماستركارد بأن دبي تحتل المرتبة السابعة في العالم لأكثر الوجهات السياحية اقبالا ومن المتوقع ان تتفوق على نيويورك أو باريس بحلول عام 2017  وأضاف بن سليم: تعتبر الامارات مكانا جاذبا لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي فهي تعج بالفعاليات العامة والمهرجانات الخاصة بالتسوق على مدار العام وتلبي ايضا المتطلبات الثقافية والاجتماعية للأسرة الخليجية ،وبدورنا لقد راعينا جيدا تلك المتطلبات في "انانتارا ريسيدنس دبي" بالمواصفات عالية الجودة من ناحية التصميم العمراني ومتانة البناء والتشطيبات الفاخرة والاستمتاع بما يوفره المشروع من مختلف مظاهر الحياة العصرية المتقدمة التي تتميز بها نخلة جميرا" مكتب وبدورها دشنت بتر هومز مكتبا للمبيعات في موقع المشروع لتقديم خدمات البيع بشكل كامل وتقديم المشورة الفنية للمشترين المحتملين الراغبين في شراء وحدات أنانتارا ريسيدنس من خلال مجموعة من الموظفين من ذوي الخبرة والذين يتحدثون بمختلف اللغات 442 شقة ويضم مشروع أنانتارا ريسيدنس 442 شقة بغرفة واحدة وغرفتين تتراوح مساحاتها بين 1158 و1524 قدما مربعا وبين 1743 و2246 قدما مربعا على التوالي بالاضافة الى عدد محدود من وحدات البنثهاوس الفاخرة (شقق بطابقين) ذات الثلاث غرف ويضم كل منها حمام سباحة وحديقة وشرفة خاصين به توفر مساحة اضافية للاسترخاء تصل إلى 3000 قدم مربع  ويوفر المشروع مميزات حصرية للملاك بما فيها الاستمتاع بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات الفندقية في المشروع الملاصق له وهو منتجع وسبا فندق أنانتارا دبي نخلة جميرا، وهومشروع من فئة 5 نجوم يضم 293 غرفة و6 مطاعم عالمية متنوعة وشاطئ خاص وحمامات سباحة فاخرة وصالة لللياقة البدنية بمساحة 4 آلاف قدم مربع وسبا وملاعب للتنس الأرضي ومرافق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - ازدهار عقارات دبي يجذب المستثمرين الخليجيين  صوت الإمارات - ازدهار عقارات دبي يجذب المستثمرين الخليجيين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - ازدهار عقارات دبي يجذب المستثمرين الخليجيين  صوت الإمارات - ازدهار عقارات دبي يجذب المستثمرين الخليجيين



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال أنيقة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 16:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان
 صوت الإمارات - صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 13:33 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 صوت الإمارات - مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates