صوت الإمارات - عودة‭ ‬المضاربات تهدد سوق العقارات في دبي

عودة‭ ‬المضاربات تهدد سوق العقارات في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عودة‭ ‬المضاربات تهدد سوق العقارات في دبي

دبي - وكالات

أعربت شركة إعمار العقارية الإماراتية عن قلقها حيال عودة المضاربات العقارية للسوق من جديد، وما تمثله تلك المضاربات من خطورة على القطاع العقاري، مطالبةً بضرورة تعديل القوانين والتشريعات العقارية الحالية لمواجهة هذه الممارسات، والتركيز على المستخدم النهائي للعقارات وقال رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، محمد العبار، إنه قلق من عودة المضاربات العقارية إلى السوق من جديد، في ظل مشروعات عقارية كبيرة أطلقتها الشركات العقارية مؤخراً، ودخول القطاع في مرحلة تسليم للمشروعات القائمة، مشيراً إلى خطورة هذه الممارسات على تعافي القطاع وانتعاشه وأضاف أن السوق العقارية في دبي دخلت مرحلة جديدة من النمو المستدام، مستفيدة من خروج المضاربين، وزيادة الطلب الحقيقي من قبل المستخدم النهائي للعقار، الأمر الذي أعاد إلى السوق تعافيها وانتعاشها خلال الفترة الماضية وطالب العبار بضرورة تعديل القوانين والتشريعات العقارية لمواجهة هذه الممارسات التي قد تضر بالقطاع العقاري وانتعاشه، ونموه خلال الأعوام المقبلة، مشدداً على أن هذا الدور يجب أن تقوم به الجهات المعنية بغرض تنقية السوق من الظواهر السلبية وتوقع أن تستمر السوق العقارية في تحقيق معدلات طلب مرتفعة خلال المرحلة المقبلة على العقارات في دبي، ما يدفع النشاط العقاري إلى الازدهار والانتعاش، خصوصاً في ظل تنامي النشاط السياحي في الإمارة، وتطلعها لاستضافة معرض (إكسبو 2020) وأكد أن ‬إعمار اعتمدت برامج لمراقبة حركة المضاربة في السوق المحلية للحد من هذه الظاهرة، وتنتهج سياسة محافظة في مشروعاتها، وتقدم أسعاراً مدروسة لعقاراتها، فضلاً عن أنها باتت تعتمد بشكل رئيس احتياجات السوق من الوحدات العقارية وتوقع العبار أن يتواصل زخم نمو القطاع العقاري في دبي، خلال الفترة المقبلة، مع زيادة حجم الاستثمارات المحلية والخارجية وحول أعمال الشركة في مصر، قال العبار إن الأعمال جيدة، على الرغم من انسحاب العديد من شركات التطوير العقاري الكبرى من السوق هناك، متوقعاً أن تتطور الأمور إيجاباً في مصر مستقبلاً.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - عودة‭ ‬المضاربات تهدد سوق العقارات في دبي  صوت الإمارات - عودة‭ ‬المضاربات تهدد سوق العقارات في دبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - عودة‭ ‬المضاربات تهدد سوق العقارات في دبي  صوت الإمارات - عودة‭ ‬المضاربات تهدد سوق العقارات في دبي



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

إطلالة مثيرة لناعومي في حفل للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة
 صوت الإمارات - أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 18:55 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

كاليبو يُشير إلى إنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين
 صوت الإمارات - كاليبو يُشير إلى إنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين

GMT 10:32 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات2"

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018

GMT 20:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث طبية تؤكّد إمكانية التحكم بالدهون الضارة

GMT 21:08 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

رحلة بحرية في كرواتيا لاستكشاف مدينة أوبوزن

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates