صوت الإمارات - 33 مليارات دولار حجم قطاع الإنشاءات الكويتي

3.3 مليارات دولار حجم قطاع الإنشاءات الكويتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 3.3 مليارات دولار حجم قطاع الإنشاءات الكويتي

الكويت - وكالات

بنمو بلغت نسبته 7.45% أكد أحدث تقرير عقاري ان الحكومة الكويتية تواصل دفع عجلة نمو قطاع الانشاءات المحلي عبر اطلاق سلسلة من البرامج التنموية الطموحة، وهو ما تجلّى مؤخراً بتخصيص 12,6 مليار دولار أميركي لتنفيذ 320 مشروعاً خلال العام الحالي، تنطوي في مجملها على تحديث البنى التحتية وانشاء شبكات طرق وجسور ومبانٍ حكومية. وبحسب التقرير الذي نشرته (النهار)، تشير المؤشرات الاقتصادية الراهنة الى أنّ قطاع الانشاءات في الكويت سيحقق نمو سنوي مركب بمعدل يصل الى 7,45 في المئة، لتصل قيمته الى 3,3 مليارات دولار بحلول العام 2016 مقارنةً بـ 2,5 مليار دولار في العام 2012 وقال التقرير الذي اعدته «دريك آند سكل» انه بالتزامن مع المؤشرات الايجابية التي تسود قطاع الانشاءات الكويتي نتيجة ارتفاع معدلات الانفاق الحكومي على المشاريع التنموية، من المتوقع ان تشهد السوق الكويتية ظهور فرص استثمارية جديدة وآفاق نمو واعدة من شأنها استقطاب كبرى الشركات الاقليمية والدولية الرائدة في مجال الانشاء والتطوير العقاري. وبالمقابل، يتطلع المستثمرون بتفاؤل حيال قطاع الانشاءات في الكويت بكل ما يحمله من فرص هائلة لتفعيل الشراكة بين القطاعين العام والخاص بما يخدم الجهود الرامية الى دعم الاقتصاد الكويتي لتحقيق نمو مطّرد ومستدام وفي اطار سعيها الحثيث لتفعيل دورها كشريك استراتيجي في دفع مسيرة النمو المتوقع لقطاع الانشاءات في الكويت، كشفت «دريك آند سكل انترناشيونال» عزمها على توظيف تقنياتها المتطورة وخبرتها الدولية الواسعة في مجال أنظمة التصميم والهندسة والبناء المتكاملة الخاصة بالأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية والمقاولات المدنية والمياه والطاقة والسكك الحديدية في خدمة المشاريع الانشائية الكبرى في الكويت. ويأتي حرص الشركة على تعزيز حضورها القوي ضمن قطاع الانشاءات الكويتي استكمالاً لنجاحها الكبير منذ العام 2004 في تطوير عدد من أهم المشاريع الهندسية الرائدة في الكويت، وفي مقدمتها «معهد الدورات الخاصة» في الشويخ لصالح الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ومبنى التربية الأساسية للبنين في العارضية بالاضافة الى ديوان المحاسبة وأوضح الرئيس التنفيذي لـ «دريك آند سكل انترناشيونال» خلدون الطبري بأنّ الشركة تتمتع بالخبرة العملية الواسعة والتقنيات الهندسية المتطورة والتخطيط الاستراتيجي السليم والقوى العاملة المؤهلة لتوفير محفظة متكاملة من الحلول المصمّمة خصيصاً لانجاح كبرى المشاريع المتعلقة بالانشاءات والمقاولات المدنية والسكك الحديدية، مشيراً الى أنّ المشاريع المرتقبة ضمن قطاع الانشاءات الكويتي توفر ركيزة أساسية لتسريع وتيرة نمو الاقتصاد المحلي ودفع عجلة التنمية الشاملة. مضيفاً: «نتطلع الى توسيع نطاق قاعدتنا المتينة من الشراكات الاستراتيجية وعلاقات التعاون المثمرة مع أبرز المطورين العقاريين من القطاعين العام والخاص في الكويت في سبيل تنفيذ سلسلة من المشاريع الرائدة التي تمثل اضافة هامة لسوق الانشاءات الكويتي الذي يخطو خطوات متقدمة نحو تحقيق نمو سنوي مركب بمعدل 7,45 في المئة»واختتم الطبري: «يتمتع المطوّرون العقاريون، ومن بينهم «دريك آند سكل انترناشيونال»، بحظوظ كبيرة وفرص هائلة للمشاركة في تنفيذ عدد كبير من المشاريع المعلن عنها والمخطط لها. وبالنظر الى تجربتنا في الكويت، نرى بأنّنا تمكنا من تحقيق نجاح ملحوظ في تطوير عدد من أبرز المشاريع العقارية والانشائية، استناداً الى خبرتنا الدولية الواسعة وفهمنا المعمّق لديناميكيات السوق المحلية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - 33 مليارات دولار حجم قطاع الإنشاءات الكويتي  صوت الإمارات - 33 مليارات دولار حجم قطاع الإنشاءات الكويتي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - 33 مليارات دولار حجم قطاع الإنشاءات الكويتي  صوت الإمارات - 33 مليارات دولار حجم قطاع الإنشاءات الكويتي



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال أنيقة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 16:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان
 صوت الإمارات - صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 13:33 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 صوت الإمارات - مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates