استمرار إضراب موظفي مطار شرم الشيخ
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استمرار إضراب موظفي مطار شرم الشيخ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استمرار إضراب موظفي مطار شرم الشيخ

القاهرة ـ وكالات

  قال المهندس  وائل المعداوى رئيس مجلس ادارة الشركة المصرية القابضة للمطارات انه لم يتم التوصل لحل لإنهاء اضراب  موظفي مطار شرم الشيخ ، وذلك خلال اجتماع عقده مساء امس مع موظفي الشركة  المطالبين بمقابلة وزير الطيران ، متوقعا استمرار الازمة خلال الساعات القادمة". وأضاف، نقلاً عن وكالة "الأناضول" للأنباء، الثلاثاء:" ان اضراب موظفي  المطار واغلاق صالة 2 ليس مرتبط بدعاوى العصيان المدني التي دعت اليها بعض القوى السياسية في مصر احتجاجا على الاعلان الدستوري". يذكر أن العاملين بالشركة المصرية للمطارات بمطار شرم الشيخ الدولي أضربوا عن العمل لليوم الثالث، احتجاجًا على تجاهل وزير الطيران المدني لمطالبهم، وعدم مقابلتهم للمطالبة بتغيير لائحة البدلات وفتح ملفات الفساد الموجودة بالشركة . وبالنسبة لتأثير هذا الاضراب على حركة السفر بالمطار قال المعداوى " ان حركة الركاب لم تتأثر بهذه الازمة ، وانه تم اقلاع 54 طائرة من مطار شرم الشيخ  امس حيث تم نقل جميع الرحلات الى صالة 1 وهو ما تسبب في ازدحام شديد للمسافرين بها". وأوضح " ان اضراب موظفي مطار شرم الشيخ  نتيجة مطالب فئوية ولا يوجد سبب منطقي للاستجابة لهذه المطالب التزاما بسياسة الدولة ، لان الموظفين يطالبون بصرف بدل جذب عمالة  اسوة بموظفي الحكومة وذلك رغم ان هذا البند لا يسرى على قانون شركات الاعمال رقم 2003 الخاضعة له الشركة القابضة للمطارات، بجانب مطالبهم بزيادة بدل التغذية وهو المطلب الذى سيتم النظر اليه مستقبلا ". وقال المعداوى " ان مطالب العاملين بزيادة مرتباتهم ستتم وفقا للقرار القديم الذى سبق واتخذته الشركة بتوحيد اللوائح المالية في الشركات والتي سيترتب عليها زيادة المرتبات ، و ان الجمعية العمومية للشركة والمقرر انعقادها يوم 12 من الشهر الجاري ستعتمد صرف ارباح للعاملين بما يعادل 12 شهر بدلا من 8 شهر". واوضح "ان مرتبات العاملين قد زادت هذا العام بنسبة 30% عن العام الماضي  رغم انهم يعملون 15 يوما في الشهر فقط وتوفر لهم الشركة اماكن للإقامة  بجانب تحمل نفقات الانتقالات ". وأضاف ان الشركة القابضة للمطارات لا تحصل على أي مبالغ من الدولة حيث تقوم بتمويل مشاريعها اعتمادا على مواردها الذاتية والاقتراض البنكي  حيث حققت الشركة ارباح خلال العام المالي الحالي يبلغ 502 مليون جنيه ، وساهمت خلال هذا العام بمد الخزانة العامة للدولة مبلغ 670 مليون جنيه شاملة الرسوم والضرائب والارباح. وأوضح ان هذه الارباح تحققت على الرغم من مشروعات الصيانة التي قامت بها الشركة خلال العام وهى ممر مطار شرم الشيخ بمبلغ 70 مليون جنيه وممر مطار ابو سنبل بمبلغ 40 مليون جنيه بجانب دراسة تطوير ممر مطار النزهة بالإسكندرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمرار إضراب موظفي مطار شرم الشيخ استمرار إضراب موظفي مطار شرم الشيخ



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates