مصر القوية يطالب بصرف مستحقات عاملي مساهمة البحيرة كاملة
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مصر القوية" يطالب بصرف مستحقات عاملي "مساهمة البحيرة" كاملة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مصر القوية" يطالب بصرف مستحقات عاملي "مساهمة البحيرة" كاملة

الإسكندرية - أحمد خالد

ناشد حزب "مصر القوية" في الإسكندرية رئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل التدخل العاجل لحل مشاكل شركة "مساهمة البحيرة" والعاملين فيها، وتنفيذ وعوده بصرف مستحقاتهم كاملة. وحذر الحزب من تكرار الاحتجاجات في هذا الوقت الصعب، الذي تمر به البلاد.وأعلن الحزب رفضه قطع الطرق كوسيلة احتجاجية قائلاً: "فإننا نعلن تضامن الحزب مع الحقوق المشروعة لهؤلاء العاملين، والمتمثلة أساسًا في سرعة صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة فورًا، مع الحل الفوري لمشاكل الشركة، لمساعدتها في النهوض والمشاركة في دفع عجلة الإنتاج.وأشار المسؤول الإعلامي لحزب "مصر القوية" في الإسكندرية أحمد عبد السلام إلى أن الحزب قام بالتدخل لحل المشكلة بعد أن علم أن مطالب العاملين ليست فئوية، وعلى الرغم من وعود المسؤولين بحل المشكلة، وأنه لم يتم صرف المستحقات الكاملة للعاملين.ولفت إلى أنه لم يتم صرف أجور العمال الشهرية لمدة 3 شهور متتالية، حيث يبلغ عدد العاملين في الشركة ما يقرب من 5 آلاف عامل. وقال: إن الحزب قام بالتفاوض مع العمال بالتعاون مع مدير الأمن ومساعديه حتى الساعة الثانية صباحًا، حتى أمكن إقناعهم بفض الاعتصام، وفتح الطريق أمام حركة القطارات بالذات، في هذا الوقت الحرج، الذي يتزامن مع ذكرى ثورة "25 يناير".وقد تفهم العمال الأمر في مرة سابقة، على وعد من مدير الأمن بالاتصال بالجهات المسؤولة لمساعدتهم في الحصول على حقوقهم المشروعة، في موعد أقصاه الأحد، الموافق 27-1-2013، ولكن لم يحدث شيء.ويطالب العاملون المحتجون بتفعيل قرار مجلس الوزراء الصادر في شباط/ فبراير 2012 - والخاص بإخضاع الشركة للقانون 203 بدلاً من القانون 159 فورًا - مع سرعة صرف مستحقات الشركة لدى جهات الإسناد، مثل وزارة الزراعة والري ومحافظة الإسكندرية وبني سويف، بالإضافة إلى سرعة إسناد أعمال لهذه الشركة العملاقة لتساعد على نهضتها، والوفاء بمتطلبات وأجور العاملين فيها، والمشاركة في خطة الاستصلاح للدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر القوية يطالب بصرف مستحقات عاملي مساهمة البحيرة كاملة مصر القوية يطالب بصرف مستحقات عاملي مساهمة البحيرة كاملة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates