مصانع المدن الساحلية تغلق أبوابها وأسواق بلا تجار
آخر تحديث 02:56:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مصانع المدن الساحلية تغلق أبوابها وأسواق بلا تجار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصانع المدن الساحلية تغلق أبوابها وأسواق بلا تجار

القاهرة ـ وكالات

قال مسؤولون فى جمعيات المستثمرين بمدن قناة السويس الساحلية شمال شرق مصر، إن المصانع أوقفت نشاطها، الأربعاء، قبل ساعات من إلقاء الجيش المصرى بيانه، الذى يحدد فيه قراره بشأن حالة التأزم السياسى التى تشهدها البلاد. كما توقفت حركة التجارة الداخلية فى العديد من الأسواق بمدن قناة السويس، بسبب إغلاق أغلب المحال والمستودعات التجارية أبوابها. وقال مجدى كامل، المدير التنفيذى لجمعية المستثمرين بالمنطقة الاستثمارية فى مدينة بورسعيد شمال مصر، إن المصانع أغلقت أبوابها اليوم، وتم إيقاف حركة العمل تماما، خوفا من وقوع أية أحداث خلال الساعات القادمة". وأضاف كامل فى اتصال هاتفى لوكالة الأناضول للأنباء: "هناك الكثير من مصانع الملابس الجاهزة والمشروعات التخزينية أوقفت العمل تماما ومنحت العاملين بها عطلة". وتشهد مصر حالة من الاضطراب السياسى، ونظم معارضون للرئيس المصرى، تظاهرات حاشدة منذ 30 يونيو الماضى، للمطالبة برحيله وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، فيما احتشد مؤيدو مرسى فى العديد من محافظات البلاد مطالبين ببقائه فى السلطة، التى تولاها فبل نحو عام. وحدد الجيش المصرى يوم الاثنين الماضى مهلة 48 ساعة، تنتهى اليوم، لحل الأزمة السياسية فى البلاد، قبل تدخله وطرح خارطة طريق للوضع السياسى المقبل فى البلاد. وانخفضت حركة التجارة فى العديد من أحياء بورسعيد المدخل الشمالى لقناة السويس، قبل عصر اليوم، بعد إغلاق العديد من المحلات التجارية أبوابها. وقال مسئول فى إحدى شركات الشحن والنقل بمدينة بورسعيد، إن حركة الشحن بين المصانع والموانئ بالمدينة والمحافظات المصرية متوقفة تماما، لتخوف مقاولى النقل من تعرض الشحنات للسطو حال حدوث اضطرابات أمنية. وفى مدينة السويس، شرق مصر، وهى المدخل الجنوبى للقناة، قال مسئولون فى غرفة التجارة، إن الحركة الشرائية انخفضت وأغلقت المحال التجارية أبوابها فى بعض المناطق السكنية مبكرا. وقال مسؤول فى المنطقة الحرة الاستثمارية بمدينة الإسماعيلية شمال شرق القاهرة، إن تعليمات أمنية صدرت لإدارة المنطقة اليوم بإغلاق المصانع وصرف العاملين قبل الثالثة من عصر اليوم، وإلغاء ورديات العمل فى الفترات المسائية تحسبا لوقوع أحداث عنف خلال الساعات القادمة. وبدت الحركة التجارية فى المدينة شبه متوقفة بعد ظهر اليوم، فيما أغلقت أعداد كبيرة من المتاجر أبوابها قبل ساعات قليلة من بيان الجيش المصرى الذى يصدر بعد انتهاء المهلة التى حددها لتوافق القوى السياسية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصانع المدن الساحلية تغلق أبوابها وأسواق بلا تجار مصانع المدن الساحلية تغلق أبوابها وأسواق بلا تجار



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates