صوت الإمارات - مساع مكثفة لإنهاء أزمة الميزانية في أميركا

مساع مكثفة لإنهاء أزمة الميزانية في أميركا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مساع مكثفة لإنهاء أزمة الميزانية في أميركا

واشنطن - مصر اليوم

يجري الجمهوريون والديمقراطيون اتصالات مكثفة لإنهاء أزمة الميزانية الاتحادية التي تسببت في غلق جزئي للمرافق الحكومية, وسط توقعات بالتوصل قريبا إلى حل ولو ظرفي قصير الأمد. لكن أحدث اللقاءات اليوم بين الرئيس باراك أوباما والجمهوريين لم تفضي إلى اتفاقوقال مجلس النواب -الذي يسيطر عليه الجمهوريون- اليوم إن نواب الأغلبية فيه ينتظرون جوابا من الرئيس باراك أوباما على عرضهم الأخير رفع سقف الدين الاتحادي لأمد قصير بما يسمح بعودة مئات الآلاف من الموظفين الاتحاديين إلى إداراتهم.ولم يكشف الجمهوريون بالمجلس عن فحوى عرضهم الجديد الذي يأتي بعد ساعات من اجتماع أوباما في البيت الأبيض بزعماء جمهوريين في مجلس النواب.وكان أوباما ومساعدوه قد اجتمعوا الليلة الماضية (بتوقيت واشنطن) بزعيم الأغلبية الجمهورية بالنواب جون بونر، في محاولة للتوصل إلى اتفاق ينهي الغلق الجزئي للمرافق الحكومية المستمر منذ 11 يوما.وقال مسؤولون أميركيون شاركوا بالاجتماع إن بونر عرض رفعا ظرفيا لسقف الاقتراض المتاح للحكومة حتى 22 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل, لكنهم أوضحوا أنه لم يتم التوصل لاتفاق بالاجتماع.وفي إطار المساعي الرامية لإبرام اتفاق يجنب البلاد أزمة حقيقية, التقى أوباما اليوم قادة الأقلية الجمهورية بالشيوخ الذين قالوا إنهم سيعرضون عليه مقترحات جيدة. لكن اللقاء- الذي وصفه نواب جمهوريون- بالبناء لم يثمر اتفاقا ينهي الأزمة يُشار إلى أن الغلق الجزئي للجهاز الإداري الاتحادي اضطر الحكومة إلى منح إجازات قسرية لأكثر من 350 ألف موظف.وكان وزير المالية الروسي أنتون سيلوانف أعلن أن وزير الخزانة ورئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الأميركيين, جاك ليو وبن برنانكي, أبلغا نظراءهما في بلدان مجموعة العشرين أمس بأن أزمة رفع سقف الدين الأميركي ستُحل بحلول الخميس القادم.وقد دعت مجموعة العشرين اليوم الولايات المتحدة إلى التحرك بشكل عاجل لإنهاء أزمة الميزانية التي باتت تثير القلق في قوى اقتصادية على رأسها الصين واليابان.ويريد الرئيس الأميركي التوصل إلى اتفاق دائم لرفع سقف الدين, وعارض خلال الأيام القليلة الماضية عرضا برفع مؤقت لذلك السقف. وأثار التفاؤل باحتمال التوصل قريبا إلى تسوية لأزمة الميزانية انتعاشا نسبيا في بداية التداول اليوم بالبورصة الأميركية وكذلك بورصات عالمية أخرى بآسيا وأوروبا.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - مساع مكثفة لإنهاء أزمة الميزانية في أميركا  صوت الإمارات - مساع مكثفة لإنهاء أزمة الميزانية في أميركا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - مساع مكثفة لإنهاء أزمة الميزانية في أميركا  صوت الإمارات - مساع مكثفة لإنهاء أزمة الميزانية في أميركا



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن
 صوت الإمارات - منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر
 صوت الإمارات - Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 صوت الإمارات - "البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates