صوت الإمارات - تدشين حملة شغلني وإقتلني في أسيوط

تدشين حملة "شغلني وإقتلني" في أسيوط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تدشين حملة "شغلني وإقتلني" في أسيوط

أسيوط - سعادعبد الفتاح

دشن عدد من النشطاء حملة على موقع الـ"فيسبوك" بعنوان "شغلني وإقتلني"، تدعو إلى التظاهر أمام مباني محافظات الجمهورية في 31كانون الأول/ديسمبر، تحت شعار"الثورة هي الحاكم الشرعي للبلاد". بهدف توفير فرص العمل لشباب الخريجين أو إقرار معونة للبطالة، وتأميم أراضى وأملاك الدولة المستولى عليها من اللصوص وأتباع النظام الفاسد منذ 1981 وحتى تاريخه، وإعادتها إلى الدولة. وكذلك تشكيل هيئة حكومية متخصصة من أصحاب الخبرات والكفاءات تختص بإعادة استغلال تلك الأراضي، وتوظيف شباب الخريجين العاطلين للعمل فيها، لتحقيق الاكتفاء الذاتي لمصر والقضاء على أزمتي البطالة والإسكان وإنقاذ الاقتصاد المصري من الانهيار، على حد تعبير مسؤول الصفحة. وأشار إلى أنّ هدف الدعوة أيضًا هو الوقوف ضد إجهاض ثورة "25 يناير"، وعودة الثورة إلى مسارها الحقيقي، وتحقيق مطالبها في العيش والحريّة والعدالة الاجتماعية، وكذلك لإسقاط دولة العواجيز، على حد تعبيره. موضحًا أنّ ما يحدث على الساحة السياسية ما هو إلا تمثيلية وصراع عميق بين كل الطامحين في كرسي العرش من عواجيز السياسة والعسكر والفلول والمتأسلمين، حسب قوله. وذكر أنّ الشعب البسيط والشباب هم من يدفعون الثمن، لأن الجميع يتاجر بالثورة ويتآمر عليها، مشيرًا إلى أنّ الشباب هم وقود الثورة وشعلتها ولم يكسبوا منها إلا التشويه والتخوين والحبس والقتل والتكفير. وأتهم "الإخوان المسلمين" بأنهم "ركبوا على 25 يناير، والفلول ركبوا على 30 يونيو، والعسكر هو من تأمر على ثورتنا25 يناير"، وذكر أنّ "30 يونيو موجة ثورية مُكملة، وبإذن الله 31 ديسمبر موجة تصحيح مسار الثورة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - تدشين حملة شغلني وإقتلني في أسيوط  صوت الإمارات - تدشين حملة شغلني وإقتلني في أسيوط



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - تدشين حملة شغلني وإقتلني في أسيوط  صوت الإمارات - تدشين حملة شغلني وإقتلني في أسيوط



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة لـ"كيت" خلال أسبوع الموضة في ميلانو

ميلانو ـ ليليان ضاهر
حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها الكوميدية، ويسمى "لوسي وديسي"، ومن المنتظر تصويره

GMT 18:57 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

فندق في تايوان يقدّم خدمة تكنولوجية لزائريه
 صوت الإمارات - فندق في تايوان يقدّم خدمة تكنولوجية لزائريه

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates