استشارية سوق المال تبحث تسوية المنازعات وتقليل زمن التسوية
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"استشارية سوق المال" تبحث تسوية المنازعات وتقليل زمن التسوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "استشارية سوق المال" تبحث تسوية المنازعات وتقليل زمن التسوية

القاهرة – علا عبد الرشيد

أكد العضو المنتدب لشركة بايونيرز لصناديق الاستثمار، عضو مجلس إدارة البورصة المصرية محسن عادل لـ"العرب إلىوم" ، أن اللجنة الاستشارية لسوق المال، ستعقد اجتماعًا الاسبوع المقبل مع رئيس الهيئة العامة للرقابة المإلىة، شريف سامي، مؤكدًا أن ذلك الاجتماع سيتكرر كل أسبوعين.وأشار عادل إلى أن أولويات الاجتماع المقبل  تتمثل فى تقليل زمن التسوية واجراء تعديلات على صندوق حماية المستثمر وتنشيط السندات، إضافة إلى إيجاد آلية لتسوية نزاعات سوق المال داخليًا، مؤكدًا أن اللجنة ستعمل على مخاطبة البنك المركزي لحل مشكلة تحويلات العملة التى تؤثر على تعاملات الأجانب. والمعروف أن لجنة سوق المال تضم في عضويتها كلا من محمد تيمور، رئيس الجمعية المصرية للأوراق المالية، وهشام توفيق، رئيس مجلس إدارة شركة "عربية أون لاين" ومحمد ماهر الرئيس التنفيذي لشركة "برايم القابضة"، ومحمد فريد، نائب رئيس البورصة السابق، وأحمد أبو السعد، العضو المنتدب لشركة "دلتا رسملة"، ومحسن عادل، عضو مجلس إدارة البورصة، وعونى عبد العزيز، رئيس الشعبة العامة للاوراق المإلىة، وعلاء عامر، وحسين الصوالحي، العضو المنتدب لشركة "الجزيرة" كابيتال،  وعصام خليفة، العضو المنتدب لشركة الأهلي لصناديق الاستثمار. وتنص المادة (14) من النظام الأساسى للهيئة العامة للرقابة المإلىة الصادر بقرار رئيس الجمهورية رقم 192 لسنة 2009 ، على أن يكون للهيئة لجان استشارية من المتخصصين وأهل الخبرة فى مجال الأسواق والأدوات المالية غير المصرفية من مصر وخارجها، وتختص هذه اللجان بإبداء الرأي وتقديم المشورة للهيئة بشأن تنمية الأسواق والأدوات المالية غير المصرفية وتطوير نظم العمل بها وتحسين قدرتها التنافسية إقليميًا وعالميًا، ويصدر بتشكيل هذه اللجان ونظم العمل بها والمعاملة المإلىة لأعضائها قرار من مجلس إدارة الهيئة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استشارية سوق المال تبحث تسوية المنازعات وتقليل زمن التسوية استشارية سوق المال تبحث تسوية المنازعات وتقليل زمن التسوية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates