فريق زوارق أبوظبي يغادر إلى ميلان

فريق "زوارق أبوظبي" يغادر إلى ميلان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق "زوارق أبوظبي" يغادر إلى ميلان

فريق "زوارق أبوظبي" يغادر إلى ميلان
أبوظبي – صوت الإمارات

غادرت بعثة فريق أبوظبي لزوارق الفورمولا-1 إلى مدينة ميلان الإيطالية، حيث سيدخل متسابقو الفريق معسكراً تدريبياً خاصاً وتمارين مختلفة على الزوارق، استعداداً للجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا-1 التي ستقام في مدينة إيفيان الفرنسية في الأول والثاني من يوليو المقبل. وضمت بعثة الفريق المتسابقين ثاني القمزي وراشد القمزي، مع حضور المتسابق أليكس كاريلا بطل العالم، ويترأس البعثة ناصر الظاهري خلال التدريبات الحالية، ومن المنتظر أن يستمر الفريق في تمارينه حتى الأربعاء، على أن يعود إلى إمارة أبوظبي، ويبدأ التحضير لاحقاً لأجل الجولة المقبلة من البطولة العالمية.

ويرفع فريق أبوظبي جاهزيته وتحضيراته للمنافسة، لكي يكون أحد المنافسين على ألقاب البطولة للموسم الحالي، من جهته أكد سالم الرميثي، مدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، أهمية التدريبات الحالية للفريق والتمارين لأنها ستقام على مسار سباق مشابه للذي سيكون في تحدي جولة إيفيان، وقال: من المهم جداً أن يقوم الفريق بتدريباته وتمارينه على مسار سباق مشابه لذلك الذي سيقام في إيفيان، ومن المهم أيضاً أن يتعرف أكثر على طبيعة المياه الذي سيدخل المنافسة عبرها في الجولة المقبلة، نريد أن يكون حضورنا من أجل المنافسة على لقب الجولة، ولذلك نحرص على أن تستمر تدريبات وتمارين الفريق دوماً.

وتابع الرميثي: جاءت توجيهات الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة النادي، بتعزيز المشاركة والحضور لفريق أبوظبي في هذا الموسم، ولذلك سنشارك بثلاثة زوارق في الجولة المقبلة، وهو ما يفرض علينا أن يكون التجهيز والإعداد قوياً، دائماً ما يكون لهذه التدريبات تأثير إيجابي كبير وأكبر مثال هو تدريبات راشد القمزي قبل أسبوعين من الآن على منافسات الفورمولا2 والتي أفرزت فوزاً مستحقاً له بلقب الجولة الأولى من البطولة العالمية التي أقيمت في ليتوانيا، حرصنا أيضاً عبر التدريبات الحالية على أن يقوم مدرب الفريق جيدو كابليني بإعطاء مساحة للمتسابقين من أجل الوصول إلى أعلى السرعات وتحقيق أرقام عالية ورفع مستوى التدريب جولة بعد أخرى، نريد أن نصل للتجهيز الأمثل قبل أن ننتقل إلى منافسات الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 في إيفيان.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق زوارق أبوظبي يغادر إلى ميلان فريق زوارق أبوظبي يغادر إلى ميلان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق زوارق أبوظبي يغادر إلى ميلان فريق زوارق أبوظبي يغادر إلى ميلان



بدت وكأنها على منصَّة عرض أزياء خاصة بها

إيرينا شايك تظهر بفستان أزرق قصير يبرز ساقيها

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، بإطلالة جذابة وأنيقة، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية، بعد ظهر يوم أمس السبت. وارتدت إرينا التي بدت وكأنها على منصَّة عرض أزياء خاصة بها، فستانا قصيرًا باللون الأزرق منقوشا بالزهور، أبرز ساقيها النحيلتين. وأضافت عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت الشهيرة والبالغة من العمر 32 عاما، زوجا من الصنادل السوداء المسطحة من دون كعب عال ذات الأربطة المتعددة على الكاحل، وحقيبة باللون ذاته، وأخفت عينيها بنظارة شمسية سوداء أنيقة. وظهرت إيرينا من دون ابنتها البالغة من العمر 14 شهرًا التي تسمى "ليا دي سين"، والتي انجبتها من حبيبها برادلي كوبر "43 عاما"؛ وبدأ الزوجان علاقتهما منذ عام 2015 عندما أنهى المرشح للأوسكار لأربع مرات، علاقته مع عارضة الازياء سوكي واترهاوس "26 عاما"، وتعيش إيرينا وبرادلي الآن مع ابنتهما في شقتها في حي ويست فيلادج في مدينة نيويورك. ويذكر أن إيرينا كانت في علاقة

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates