الشارقة يواجه النفط الإيراني في آسيوية اليد
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشارقة يواجه النفط الإيراني في "آسيوية اليد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشارقة يواجه النفط الإيراني في "آسيوية اليد"

الشارقة يواجه النفط الإيراني
دبي -صوت الامارات

يخوض فريق الشارقة في الثالثة والنصف عصر اليوم، الخامسة بتوقيت الهند، مواجهة قوية أمام النفط الإيراني، في جولته الثانية بالبطولة الآسيوية للأندية التي تستضيفها حالياً مدينة حيدر أباد الهندية، وذلك ضمن المجموعة الأولى، ويسبق اللقاء مواجهة الدحيل القطري ومسقط العماني.

ويدخل الفريق الشرقاوي المواجهة بطموح تحقيق الفوز الأول، الذي أهدره في المباراة الأولى أمام الدحيل في الثواني الأخيرة أمس الأول، بعدما انتهى اللقاء بالتعادل 29-29، وستكون مباراة النفط مفصلية لكلا الفريقين، خاصة أن النفط خسر في أمام الدحيل الذي تصدر المجموعة برصيد 5 نقاط، من فوز وتعادل ويليه الشارقة برصيد نقطتين من مباراة واحدة، ثم النفط بنقطة من خسارة فيما لم يدخل مسقط العماني أجواء البطولة حتى الآن.

وجاءت التعديلات الأخيرة على جدول البطولة بعد انسحاب النور السعودي لتخدم الشارقة الذي حصل على راحة أمس، وبعد مباراة اليوم سيحصل على يومي راحة، قبل المواجهة الأخيرة في المجموعة، وحرص وليد عبدالكافي مدرب الفريق على معالجة الأخطاء التي ظهرت في المباراة ودراسة المنافس الإيراني الذي شاهده جميع اللاعبين في المباراة الأولى أمام الدحيل، بعدما حرص الجهاز الفني على اصطحاب اللاعبين لمشاهدة المباراة والتعرف على نقاط القوة والضعف في الفريقين، وهو ما ظهر في مباراة الدحيل التي كانت الأفضلية فيها لفريق الشارقة.
وكشفت المواجهة عن أخطاء في الناحية الدفاعية، بجانب سرعة الارتداد واللعب على الهجمات السريعة «الفاست بريك» لم يكن موجوداً بالصورة المطلوبة، بالإضافة إلى عدم التركيز في تسديد الرميات الجزائية

ويعتمد عبدالكافي على الرباعي الأجنبي التونسي سليم الهدوي والثلاثي المصري إسلام حسن ويحيى خالد ومحمد إبراهيم، بجانب محمد التميمي وفراس محمد وأحمد هلال وضاحي محمد وخليفة سلطان وإبراهيم القرص ومبارك عبدالله والنجم العائد أحمد عبدالله، بجانب الحارس محمد عبدالله وخالد سعيد.
وأكد ناجي ربيعة، المشرف على كرة اليد بالنادي، أن الفريق طوى صفحة مباراة الدحيل وبدأ التفكير في المباراة المقبلة أمام النفط التي تمثل أهمية كبيرة لنا، لأن الفوز سيكون خطوة مهمة نحو التأهل للمربع الذهبي للبطولة، موجهاً الشكر إلى جميع اللاعبين على ما قدموه في المباراة الماضية أمام فريق مرشح للقب. وأضاف: نسعى أن نقدم صورة رائعة عن الإمارات في هذه البطولة وهو ما يدركه الجميع، خاصة أن إدارة النادي اجتمعت مع البعثة قبل المغادرة، ونأمل أن نحقق الهدف من المشاركة في الحدث الآسيوي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة يواجه النفط الإيراني في آسيوية اليد الشارقة يواجه النفط الإيراني في آسيوية اليد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates