172 ميدالية للإمارات في غراند سلام للجوجيتسو
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

172 ميدالية للإمارات في "غراند سلام للجوجيتسو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 172 ميدالية للإمارات في "غراند سلام للجوجيتسو"

جانب من منافسات البطولة
دبي – صوت الإمارات

شهد اليوم الثاني من بطولة أبوظبي غراند سلام العالمية للجوجيتسو، التي تقام في مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية، منافسات قوية بين نخبة من أفضل لاعبين العالم في نهائيات فئة الحزام الأسود، وخاض لاعبو الإمارات منافسات متميزة في هذه الجولة، إذ تمكنوا على مدار يومي البطولة من حصد 172 ميدالية، منها 64 ذهبية، و64 فضية، و44 برونزية من جميع الفئات العمرية وفئات الأحزمة حتى الآن، كما تغلب البرازيلي إيربيرت سانتوس على ريكاردو إيفانجيليستا في نهائيات فئة الكبار وزن 110 كغم، كما تمكّن هياغو جورج من انتزاع الذهبية في فئة الكبار وزن 62 كغم من جواو مياو.

  أقرأ أيضا :  بن حيدر يتكفل بشراء تذاكر بـ 50 ألف درهم في افتتاح كأس آسيا

وانطلقت فعاليات اليوم الثاني بحضور عبدالمنعم السيد الهاشمي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي للجوجيتسو النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، ومحمد بن دلموج الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، ويوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو.

أداء متميز

وعبّر السيد يوسف البطران عن سعادته بالأداء المتميز والإنجاز الذي حققه أبناء الإمارات في البطولة حتى اليوم، وكذلك بنجاح اتحاد الإمارات للجوجيتسو في تنظيم هذا التجمّع الرياضي المبهر الذي تمكّن من استقطاب أهم لاعبي الجوجيتسو من مختلف أنحاء العالم إلى العاصمة، قائلاً: «يغمرنا شعور بالفخر اليوم لرؤية الإقبال الجماهيري الضخم على متابعة البطولة، ولتوافد هذه النخبة العالمية من اللاعبين للمشاركة فيها، الأمر الذي يدفعنا إلى الأمام ويحفزنا على مواصلة الجهود الحثيثة في سبيل ترسيخ مكانة أبوظبي على خارطة الجوجيتسو العالمية، والمساهمة في بناء جيل قوي يسعى دائماً إلى الريادة».

فئة الأساتذة

وقال اللاعب البرازيلي ريكاردو إيفانجيليستا الذي حصد الميدالية الذهبية عن فئة الأساتذة وزن 110 كغم: «أشعر بالسعادة والحماس لفوزي بالميدالية الذهبية اليوم في واحدة من أفضل بطولات الجوجيتسو العالمية على الإطلاق، وأود أن أتوجّه بالشكر لفريقي ومدربي، وللمشجعين في أبوظبي الذين أشعلوا الأجواء بهتافاتهم الحماسية».

وقدّم جواو مياو، أحد أفضل لاعبي الجوجيتسو في فئة الحزام الأسود في العالم أداءً مذهلاً هذا الموسم في طوكيو ولوس أنجلوس وريودي جانيرو، وفاز بالميدالية الذهبية في جميع هذه البطولات. وأظهر اللاعب البرازيلي مهاراته المتطوّرة على أبسطة البطولة اليوم، لينجح بإثارة حماسة الحضور، إلى أن تغلب عليه هياغو جورج في نهائيات فئة الكبار وزن 62 كغم للحزام الأسود، وانتزع ذهبية أضافها إلى قائمة إنجازاته الرياضية.

تكريم بلقيس

من جهة ثانية كرّم اتحاد الإمارات للجوجيتسو اللاعبة بلقيس عبد الكريم عبدالله الهاشمي أمس، خلال منافسات البطولة، وذلك عقب فوزها بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، عن فئة أفضل رياضي ناشئ محلي، تكريماً لإنجازها الرياضي العالمي.

وجاء هذا التكريم تعبيراً عن فخر اتحاد الإمارات للجوجيتسو والمجتمع الرياضي بأكمله بالإنجازات المتفردة التي حققتها بلقيس ذات الأربعة عشر عاماً في مسيرتها الرياضية حتى اليوم، آخرها كان فوزها أمس في أول أيام بطولة أبوظبي جراند سلام بذهبية وزن 48 كجم فئة الحزام البرتقالي.

متابعة

يستعد متابعو ولاعبو الجوجيتسو ليشهدوا واحدة من أهم المنافسات العالمية على لقب ملك البساط اليوم السبت في أعقاب اختتام منافسات أبوظبي غراند سلام.

وقد يهمك أيضاً :

"زيدان" يدعم الريال ضد العين من مدرجات نهائى مونديال الأندية

ارتفاع جنوني لأسعار تذاكر النهائي لمونديال الأندية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

172 ميدالية للإمارات في غراند سلام للجوجيتسو 172 ميدالية للإمارات في غراند سلام للجوجيتسو



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates