تنفيذي الأولمبية يعتمد تشكيل اللجان الدائمة والمؤقتة في اللجنة
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"تنفيذي الأولمبية" يعتمد تشكيل اللجان الدائمة والمؤقتة في اللجنة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تنفيذي الأولمبية" يعتمد تشكيل اللجان الدائمة والمؤقتة في اللجنة

«تنفيذي الأولمبية» يعتمد تشكيل اللجان الدائمة والمؤقتة
دبي _ محمود عيسى

اعتمد المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية، تشكيل اللجان الدائمة والمؤقتة باللجنة، وتم اختيار محمد إبراهيم المحمود لرئاسة اللجنة الفنية الأولمبية، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي لرئاسة لجنة التخطيط الأولمبي، كما تم اعتماد تشكيل المكتب التنفيذي لبرنامج الأولمبياد المدرسي لعام "2017 – 2018"، والمكتب التنفيذي لليوم الرياضي الوطني برئاسة المهندس داوود الهاجري، وذلك بعد الاطلاع على تقرير النسخة الماضية، التي أُقيمت في دبي، بمشاركة 1971 طالبًا وطالبة، تنافسوا في 9 رياضات مختلفة، احتضنتها 5 منشآت رياضية.

وجاء ذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية للفترة الأولمبية "2017 – 2020" مساء الخميس، وترأسه حميد القطامي، نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، بحضور كلَ من محمد إبراهيم المحمود النائب الثاني، والمهندس داوود الهاجري أمين عام اللجنة الأولمبية، وأعضاء المكتب، وهم الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي، ومحمد بن أحمد بن سليم، والمستشار أحمد الكمالي، واللواء "م" إسماعيل القرقاوي، والعميد أحمد حمدان الزيودي، وصالح محمد سعيد بن عاشور، كما حضر الاجتماع محمد بن درويش المدير التنفيذي للجنة.

مضاعفة الجهود
وافتتح حميد القطامي، أعمال الاجتماع بكلمة، أكد خلالها على أهمية مضاعفة الجهود وتوحيدها خلال المرحلة المقبلة، بما يصب في مصلحة رياضة الإمارات، ويحقق المستوى المأمول، الذي يتماشى مع الأهداف والطموحات المعقودة على أبنائنا الرياضيين، الذين يحملون مسؤولية تمثيل الوطن في المحافل كافة، وذلك انطلاقًا من رؤية الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، حيث حث على تقديم أوجه الدعم كاملة أمام أبنائنا، ومتابعتهم بصفة مستمرة، وأشار إلى أن التحديات، ما هي إلا وسيلة للوصول إلى الغايات المنشودة، ولكن بالعمل المنظم ووضع راية الوطن نصب أعين الجميع، وترجمة المساعي والجهود إلى نتائج عملية ملموسة.

اليوم الوطني
واستعرض الحضور، تقرير النسخة الأخيرة من اليوم الرياضي الوطني، التي شهدت مشاركة واسعة من مختلف الفئات العمرية بالمجتمع، الذي سعت فيها اللجنة الأولمبية الوطنية إلى التواصل مع مختلف الفئات، بما في ذلك الجاليات المقيمة، التي مثلت رافدًا هامًا لتلك الفعالية السامية، التي تدعو الجميع لتقديم نموذج في التلاحم والترابط تحت شعار «الإمارات تجمعنا»، الذي تم تدشينه، انطلاقًا من التناغم والتجانس الملموس الذي يعيشه الجميع في إمارات الخير والسلام، التي شهدت أيضًا، مشاركة رياضة الترايثلون، لكونها تتضمن 3 رياضات، هي السباحة والجري والدراجات، حيث أقيمت على هامش الحدث بصورة استعراضية، ما ضمن استقطاب أكبر عدد ممكن من المشاركين في تلك الألعاب، للانضمام للحدث الرياضي المجتمعي.

حساب ختامي
اعتمد المكتب التنفيذي، الحساب الختامي لعام 2017، والميزانية التقديرية لعام 2018، بالإضافة إلى ميزانية الإعداد والمشاركة للعام الجاري، الذي يشهد انطلاق دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشر في إندونيسيا، بمدينتي جاكرتا وبالمبانج، خلال الفترة من "18 أغسطس - 2 سبتمبر"، ودورة الألعاب الأولمبية الثالثة للشباب بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيريس، ما بين الفترة "6 – 18" أكتوبر المقبل، التي سيشارك فيها 3998 رياضيًا من 206 دول، يتنافسون في 32 رياضة.

دعم
أكد حميد القطامي، أن القيادة الرشيدة لم تبخل أبدًا على أبنائها في شتى المجالات، بل تقدم لهم الدعم اللا محدود، وتهتم بكل ما يدفعهم للوجود في أرقى المستويات.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنفيذي الأولمبية يعتمد تشكيل اللجان الدائمة والمؤقتة في اللجنة تنفيذي الأولمبية يعتمد تشكيل اللجان الدائمة والمؤقتة في اللجنة



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates