20 فريقًا في بطولة مكتوم بن راشد في نسختها السابعة
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

20 فريقًا في بطولة مكتوم بن راشد في نسختها السابعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 20 فريقًا في بطولة مكتوم بن راشد في نسختها السابعة

قرعة بطولة الشيخ مكتوم الرمضانية
دبي - محمود عيسى

أعلنت اللجنة المنظمة العليا لبطولة الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم الكروية الرمضانية في نسختها السابعة عن مشاركة 20 فريقا في البطولة التي تحظى برعاية الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، وتقام المنافسات خلال الفترة من 3 إلى 19 رمضان، على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي.

وجاء الإعلان عن تفاصيل البطولة خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته اللجنة المنظمة للبطولة في نادي ضباط شرطة دبي، وحضره اللواء محمد سعيد المري مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع رئيس اللجنة المنظمة العليا، والعقيد علي خلفان المنصوري مدير إدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي، وطارق الرميثي عضو اللجنة المنظمة رئيس اللجنة الإعلامية، وصلاح المهيري عضو الجنة المنظمة رئيس اللجنة المالية، ونادر راشد منسق عام البطولة، وجمال الرداعي عضو اللجنة الفنية، وعبدالرحيم طيب المدير التنفيذي لمجموعة شركات ليدر سبورت الراعي الرسمي للبطولة، وكريم سالي ممثل شركة جوما، وتم الكشف خلال المؤتمر عن الجوائز المالية الكبيرة للفرق المشاركة، كما تم رصد جوائز يومية للجمهور.

ثوب جديد

وأعرب اللواء محمد سعيد المري عن سعادته بوصول البطولة لنسختها السابعة، خصوصا أنها تحمل اسم الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم، الذي شملت مكارمه الجميع، مؤكداً أن ملعب نادي ضباط الشرطة سيظهر في ثوب جديد بعد تجهيزه ليتناسب مع مكانة وحجم البطولة.

وأشار إلى أن اللجنة المنظمة سعت لزيادة عدد الفرق بعد تزايد الطلب على المشاركة، قبل أن تتجه اللجنة الفنية في البطولة إلى الاستقرار على 20 فريقاً، بهدف الحفاظ على مستوى فني مرتفع.

ووجه اللواء المري الشكر إلى الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، الراعي والداعم للبطولة منذ نسختها الأولى في 2011، الذي اعتاد أن يفاجئ الجميع كل عام بالجديد، ضمن السعي لإسعاد الجميع كفرق مشاركة ولاعبين، وصولاً للجماهير التي تحرص في كل عام على متابعة الحدث الرمضاني الاستثنائي ووجه رئيس اللجنة المنظمة العليا، الشكر إلى اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، وإلى الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي، وإدارة الشؤون الرياضية لما قدمته من كل متطلبات النجاح للحدث، كما وجه الشكر إلى الشركات الراعية ولجان البطولة، الساعية في كل عام تقديم نسخة أفضل من السابق، والوصول إلى أفضل المستويات، مثمناً الدور البارز أيضاً لجميع وسائل الإعلام الشركاء الرئيسيين في النجاح.

المجموعات

وأسفرت قرعة البطولة عن وقوع فرق المرحوم خميس وبرشلونة وبلوغرانا وسبورت فور أوول والمدفعجية في المجموعة الأولى، وفرق العروف والفرسان وبن درويش والجوكر والفرسان بالمجموعة الثانية وأطلق عليها المجموعة الحديدية.

وضمت المجموعة الثالثة فرق التحدي والنجوم والذبابة وكوارتر، والرابعة فرق ليدر سبورت ومحمد علي وكلية التقنية والدفاع المدني وفريق MKS، وقام جمال الرداعي المنسق الفني للبطولة بشرح نظام اللعب، حيث تشهد البطولة 48 مباراة، وتقام البطولة بنظام المجموعات دوري من دور واحد ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الثمانية.

4 مباريات يوميا

تقام مباريات الدور الأول حتى 13 رمضان بمعدل 4 مباريات يومياً، وينطلق الدور الربع نهائي 15 رمضان ويتحدد خلاله هوية الفرق الأربعة المتأهلة للمربع الذهبي الذي يقام 17 رمضان ويحدد هوية الفريقين المتنافسين على لقب النسخة السابعة في 19 رمضان، وتقام مباراة المركزين الثالث والرابع 18 رمضان.

الافتتاح

يقص شريط افتتاح المباريات في اليوم الأول للبطولة في 3 رمضان ويلتقي في اليوم الأول فريق المرحوم خميس مع برشلونة وبلوغرانا مع سبورت فور أوول بالمجموعة الأولى، ويلتقي المعروف مع الفرسان، وبن درويش مع الجوكر بالمجموعة الثانية.

دعم

وأكد عبدالرحيم طيب المدير التنفيذي لمجموعة شركات ليدر سبورت دعم الحدث ضمن السعي لتحقيق الأهداف التي رسمتها اللجنة المنظمة، وكشف عن تقديم كأس خاص للبطولة إضافة للميداليات الملونة والجوائز القيمة للمميزين وأصحاب الألقاب، بالإضافة إلى الهدايا اليومية للجماهير.

جهود

أشاد اللواء محمد المري رئيس اللجنة المنظمة في اجتماعه مع ممثلي وسائل الإعلام بجهود وسائل الإعلام، معربا عن ثقته الكبيرة بتواصل التغطية المميزة للبطولة، وأعرب عن رغبته بتفعيل جميع الأنشطة والبطولات التي تنظمها وتشارك فيها فرق شرطة دبي المحلية والخارجية من خلال وسائل الإعلام الشركاء الرئيسيين في النجاح.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

20 فريقًا في بطولة مكتوم بن راشد في نسختها السابعة 20 فريقًا في بطولة مكتوم بن راشد في نسختها السابعة



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى

GMT 13:23 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

وضع أول دليل لإعداد وصياغة التشريعات في دبي

GMT 14:34 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة "تسلا" تُعلن نيتها إطلاق أول "بيك آب" كهربائية

GMT 21:25 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

راندا المهدي تحقق أنجازًا تاريخيًا في سباق "إيرون مان"

GMT 13:13 2013 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

عرض فيلم زبانا لسعيد ولد خليفة للمرة الاولى في فرنسا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates