الهاجري يتوج الفائزين بلقب بطولة هزاع بن زايد
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهاجري يتوج الفائزين بلقب بطولة هزاع بن زايد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهاجري يتوج الفائزين بلقب بطولة هزاع بن زايد

غانم مبارك الهاجري
دبي - صوت الإمارات

توّج رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، غانم مبارك الهاجري، فريق أتلتيك بلباو الإسباني السبت، على ملعب هزاع بن زايد، بلقب النسخة التاسعة من بطولة هزاع بن زايد «الدولية» لكرة القدم للناشئين 2017، بحضور ميلوس بيريستش، سفير جهورية صربيا لدى الدولة، وسلطان راشد، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، رئيس البطولة وعبدالله علي، المشرف الإداري لأكاديمية الكرة، مدير البطولة، وبدأ الحفل بتكريم حكام المباراة النهائية.

وحصد فريق أتلتيك بلباو الميداليات الذهبية وكأس البطولة و55 ألف درهم، في حين حصل فريق بارتيزان على الميداليات الفضية و 35 ألف درهم، أما الجوائز الشخصية فحصدها إسماعيل المرتجي لاعب الوداد البيضاوي المغربي، كأفضل لاعب بالبطولة، وحارس مرمى أتلتيك بلباو، كأفضل حارس مرمى، إلى جانب لاعب الفريق الإسباني أوهان سانسيت، الذي توج بلقب هداف البطولة.

وجاء تتويج فريق بلباو بعد فوزه الساحق على فريق بارتيزان بلغراد الصربي بنتيجة 6-2، في نهائي البطولة، ودشن أبطال النسخة التاسعة من البطولة مشوارهم في «دولية» هزاع بن زايد لكرة القدم 2017، بالفوز على الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة 2-1، قبل أن يهزم الزمالك المصري بنتيجة 6-2، ليتأهل مباشرة إلى المباراة النهائية بوصفه متصدراً للمجموعة الثانية ليتغلب على بارتيزان بنتيجة 6-2.

وأعرب غانم مبارك الهاجري، عن تقديره البالغ للجهود المخلصة التي سبقت البطولة بشهور وتضاعفت قبل فترة وجيزة من انطلاقتها وتم تعزيز العمل خلال فترة البطولة، ما أسهم في النجاح اللافت، وقال إن فريق العمل بقيادة سلطان راشد، أكد للجميع مقدرة نادي العين على استضافة أكثر من حدث في نفس التوقيت، بفضل الإمكانيات المتاحة في النادي والخبرة الجيدة التي يتمتع بها الجميع.

وعبر رئيس مجلس ادارة شركة نادي العين لكرة القدم عن سعادته بالمشهد الذي ظهر عليه ختام بطولة هزاع بن زايد «الدولية» للناشئين لكرة القدم، مضيفًا أنّه "أبارك للجميع نجاح البطولة والشكل المشرف التي بدت عليه منذ انطلاقتها مروراً بالمستوى الفني الرائع الذي قدمته الفرق المشاركة والتنوع في المدارس، وأعتقد أن كل الفرق حققت الفائدة المرجوة والاستفادة من الاحتكاك مع مدارس مختلفة"، وعبر عبدالله علي، المشرف الإداري على أكاديمية نادي العين لكرة القدم، مدير بطولة هزاع بن زايد «الدولية» لكرة القدم للناشئين تحت 17 سنة، عن سعادته بالنجاح اللافت الذي حققته البطولة من انطلاقتها في التاسع من الشهر الجاري وحتى يومها الختامي أول من أمس باستاد هزاع بن زايد حيث كان حفل الختام متميزاً في كل شيء، خصوصاً في ما يتعلق بالمستوى الفني المتميز الذي قدمه طرفا النهائي بارتيزان الصربي وأتلتيك بلباو الإسباني.

وأشار علي إلى أنّه "كالمعتاد خرجنا بالعديد من الفوائد والمكاسب من دولية هزاع بن زايد، وكانت الفوائد الفنية هي المكسب الأكبر والهدف الرئيس للبطولة حيث اكتسب اللاعبون الصغار الخبرة واستفادوا من الاحتكاك ومعايشة لاعبين من مدارس كروية عديدة وعريقة في أوربا وأفريقيا عبر الاختلاط بهم في الملعب فكانت هناك المدرسة الإسبانية متمثلة في فريقي فالنسيا وبلباو، والمدرسة الصربية التي تمثل المدرسة اليوغسلافية القديمة، عبر فريق بارتيزان، إضافة إلى ناديين عريقين في أفريقيا والوطن العربي وهما الزمالك المصري والوداد المغربي صاحب التاريخ العريق والإمكانات الكبيرة"، وعبر عبدالله علي عن أمنياته في استمرار هذه البطولة والتي تصنف أحد أفضل بطولات الناشئين على مستوى العالم.

وأكد عبد الله خوري رئيس لجنة التسويق في البطولة رضا المشاركين والشركات الراعية، عن التنظيم الرائع والمنافسة القوية التي شهدتها النسخة التاسعة، وان الأجواء الرائعة كانت دافعاً للجميع لإبداء رغبتهم في التواجد مرة أخرى في البطولة القادمة منوّهًا إلى أنّه "نحن في لجنة التسويق وجدنا كل الدعم من إدارة النادي وهو ما سهل مهمتنا في استقطاب الشركات الراعية للبطولة، فاسم نادي العين بتاريخه العريق ومسمى البطولة بالتأكيد جاذب لكل الشركات التي تسعى وتسعد بارتباط اسمها بشعار نادي العين".

وأفاد لاعب الوداد البيضاوي المغربي، المتوج بجائزة أفضل لاعب في البطولة، إسماعيل المرتجي، أن الجائزة تمثل دافعاً معنوياً كبيراً له في المستقبل، وبدوره أعرب لاعب أتلتيك بيلباو الإسباني، أوهان سانسيت، عن سعادته الغامرة بحصوله على جائزة هداف البطولة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهاجري يتوج الفائزين بلقب بطولة هزاع بن زايد الهاجري يتوج الفائزين بلقب بطولة هزاع بن زايد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates