مدرب الجزيرة الإماراتي  يؤكد مواجهة دبا الفجيرة الأصعب
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدرب الجزيرة الإماراتي يؤكد مواجهة دبا الفجيرة الأصعب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب الجزيرة الإماراتي  يؤكد مواجهة دبا الفجيرة الأصعب

مدرب فريق الجزيرة الإماراتي
دبي - صوت الامارات

شدد هينك تين كات مدرب فريق الجزيرة الإماراتي لكرة القدم، على أن مباراة فريقه أمام دبا الفجيرة بعد غد الثلاثاء، في الجولة التاسعة، ستكون الأصعب على الإطلاق منذ بداية الموسم.

وحذر هينك تين كات لاعبيه من تكرار الأخطاء التي ارتكبها الفريق سابقا أمام الإمارات، وأدت لفقدانه نقطتين هامتين في سباق المراكز المتقدمة في جدول ترتيب دوري الخليج العربي.

وقال تين كات في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "أعتقد أن مباراتنا أمام دبا الفجيرة، ستكون الأصعب من ضمن جميع المباريات التي خضناها منذ بداية الموسم".

وأضاف: "فوزنا الأخير على بطل الدوري الأهلي، جعل الجميع يرشحون الجزيرة بقوة للمنافسة على لقب الدوري، ويتوقعون فوزه على أي منافس بسهولة".

ووأكمل: "هذا ليس صحيحاً، وعلينا أن نضاعف جهودنا، ونحافظ على تركيزنا، ونتمسك بروحنا القتالية أمام دبا، حتى لا نكرر ذات الخطأ الذي وقعنا فيه سابقاً أمام الإمارات".

وواصل تصريحاته: "عندما تصل لمركز متقدم في الترتيب، فإن أصعب المباريات، تلك التي تجمعك بالمنافسين الأقل حظاً على الورق".

وأردف قائلا: "من يسعى للتتويج باللقب، يكون مطالباً بعدم التفريط في أي نقطة أمام الفرق صاحبة المراكز المتأخرة، ونستعد لدبا بذات الجدية والحماس الذي تحضرنا بها لمباراتنا السابقة أمام الأهلي، ويجب على اللاعبين أن يتحلوا بتركيز كامل، وأن يظهروا رغبة عارمة في تحقيق الفوز".

وذكر: "مواجهة الفرق الكبيرة والتي تنافس مباشرة على البطولات، لا تتطلب عملاً كبيراً على مستوى التحضير الذهني والتحفيز النفسي، لأن جميع اللاعبين يتطلعون بحماس كبير للمشاركة في هذه المباريات الجماهيرية وتقديم أفضل ما لديهم، ولإثبات أنهم لا يقلون قوة عن المنافس".

وأشار: "لكن الحال يختلف عندما تلعب أمام الفرق صاحبة المراكز المتأخرة، لأن الدوافع الذاتية تقل بعض الشئ، وأعتقد أننا في الجزيرة نتعامل بشكل جيد مع هذا التفاوت في المباريات، فلا توجد مباراة سهلة بالنسبة لنا، ونتعامل بدرجة عالية مع الجدية مع كل المواجهات، ونظهر الاحترام اللازم لجميع المنافسين".

وتابع: "نفكر دائما في كل مباراة على حدة ونتطلع للامام فقط، وأعتقد أن فوزنا على الأهلي أثبت أن الفارق بيننا وبينهم يتقلص باستمرار، وهذا هو الأهم بالنسبة لنا لأننا نعمل على صناعة فريق ينافس على البطولات في المواسم القادمة، وليس في الموسم الحالي فقط".

واختتم: "لهذا نعتمد الآن على عدد كبير من اللاعبين الصغار مثل سيف خلفان وسالم راشد ومحمد جمال وخلفان مبارك، وغيرهم ممن يحتاجون للمزيد من الوقت وللصبر واكتساب الخبرة حتى يساعدوا الجزيرة على البقاء في المقدمة دائما في السنوات القليلة المقبلة".

 

 

 

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الجزيرة الإماراتي  يؤكد مواجهة دبا الفجيرة الأصعب مدرب الجزيرة الإماراتي  يؤكد مواجهة دبا الفجيرة الأصعب



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates