طائرة العميد تجدد شبابها بلقب كأس رئيس دولة الإمارات
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طائرة "العميد" تجدد شبابها بلقب كأس رئيس دولة الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طائرة "العميد" تجدد شبابها بلقب كأس رئيس دولة الإمارات

فريق النصر الاماراتي
أبوظبي – صوت الإمارات

ضرب النصر بالآراء التي توقعت خسارته المباراة النهائية لكأس رئيس الدولة للكرة الطائرة عرض الحائط، مركزاً جهوده على تقديم كل ما في جعبته من إمكانيات أمام العين مساء الثلاثاء لينجح "العميد" في معانقة الكأس الغالية بعد مباراة ماراثونية امتدت المنافسة فيها على مدار خمسة أشواط.

وكان العين ظفر بنتيجة الشوط الأول بعدما لم يجد تلك المقاومة الكبيرة من لاعبي النصر وهو ما عزز من توقعات فوزه "السهل" باللقب، وتكراراً لسيناريو التفوق الذي سطره على "العميد" مرتين في بطولة الدوري، لكن العكس هو ما تمخضت عنه الأشواط التالية، إذ نجح النصر في الوصول إلى شوط فاصل حسم من خلال نتيجة هذه المباراة المهمة، والتي اعتبرت بمثابة منعطف مهم في تاريخ الطائرة النصراوية المتوقع لها المضي قدماَ لمعانقة المزيد من الألقاب في المواسم القادمة، بفضل العناصر الشابة التي يضمها الفريق والتي يعول عليها الكثير في المستقبل، فيما كان لروح الشباب الدور الأكبر في تخطي عقبة العين المدجج بكوكبة كبيرة من النجوم الخبرة الذين لا يستهان بقدراتهم والذين لم يكونوا على الموعد في هذه المباراة المصيرية.

وبذلك يكون "العميد" قد نجح في معانقة لقب كأس رئيس الدولة، بعد غياب دام تسعة مواسم، إذ كان آخر عهده باللقب موسم 2007-2008، ليحرم العين بالتالي من الكأس الغالية التي غابت عن خزائنه طوال ال 21 عاماً الماضية، إذ كان آخر إنجاز لطائرة "الزعيم" على صعيد الكأس موسم 1995-1996.

وأكد يونس شريف مشرف لعبة الكرة الطائرة بنادي النصر أن "العميد" يعتبر أحد الفرق الرائدة على صعيد لعبة الكرة الطائرة، ونجح في العودة إلى منصات التتويج بعد الفوز بلقب كأس رئيس الدولة، الذي يعتبر بمثابة وسام فخر واعتزاز على صدور أبناء النادي وجماهيره.

ويرى أن الفوائد التي عادت على "العميد" بعد الفوز باللقب كبيرة، إلى جانب كونه إنجازا يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققها النادي، فقد نجح الفريق الفترة الماضية في الوصول إلى توليفة جيدة من لاعبي الشباب والخبرة، التي سيكون له شأن كبير في المستقبل، مشيراً إلى أن فريق النصر يضم في صفوفه الآن ستة لاعبين من فرق الفئات العمرية الذين نجحوا في حجز مقاعد لهم بناء على مستوياتهم الفنية البارزة.

وفي رده على تساؤل إن كان توقع فوز النصر في المباراة، قياساً بالمواجهتين السابقتين اللتين خسرهما أمام الزعيم، أكد يونس شريف أن المباريات النهائية يصعب التكهن بنتيجتها عادة، في حين أن النصر ارتكب بعض الأخطاء خلال المباراة لكنه استطاع تداركها على مدار الأشواط الخمس، لافتاً إلى أنه كان متفائلاً بقدرة فريقه على الفوز باللقب، حتى عندما كان العين يتقدم بفارق كبير من النقاط وبالأخص في الشوط الخامس.

واختتم يونس شريف حديثه بالتأكيد على أن ثقة نادي النصر كبيرة بقدرة الفريق على مواصلة مسلسل الإنجازات في الموسم المقبل، بعد تجديد الثقة بالمدرب زياد الأرقش ومساعده المدرب المواطن إبراهيم المواطن الذين أحدثوا تطوراً ملموساً على الحضور التنافسي للفريق في الآونة الأخيرة.

وأكد سعيد أحمد إداري فريق النصر أن الفوز بلقب كأس رئيس الدولة هو بمثابة تدشين لعهد جديد لطائرة العميد في المواسم القادمة، لافتاً إلى أن صالة أرينا التابعة لنادي الجزيرة التي احتضنت المواجهة النهائية هي بمثابة فأل خير على نادي النصر، حيث كانت شاهدة على العديد من الانتصارات الثمينة التي حققها العميد وآخرها الفوز بلقب كأس رئيس الدولة مساء الثلاثاء.

ويرى سعيد أحمد أن المباراة النهائية قدمت العديد من الأسماء الجديدة واللافتة على صعيد لعبة الكرة الطائرة، مثل ماجد سعيد، في حين أن كلمة السر في تحقيق هذا الإنجاز تتمثل في إصرار اللاعبين على الفوز ويتقدمهم رودريجو وعامر المرزوقي وعدنان إبراهيم ومروان الجسمي إلى جانب اللاعبين الآخرين.

وشدد سعيد أحمد على أن العين خاض اللقاء متكئاً على الخبرة الكبيرة التي يضطلع بها لاعبوه لكن تجانس لاعبي الشباب والخبرة في النصر، كانت لها كلمة الفصل في هذه المباراة إلى جانب العزيمة والإصرار.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طائرة العميد تجدد شبابها بلقب كأس رئيس دولة الإمارات طائرة العميد تجدد شبابها بلقب كأس رئيس دولة الإمارات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي

GMT 05:39 2018 الأحد ,17 حزيران / يونيو

مهرجان صيف الخرج الـ 39 ينطلق بمدينة السيح

GMT 21:52 2014 الخميس ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الفرو موضة التسعينات التي عادت بقوة هذا الموسم

GMT 20:55 2013 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

"مركز إبداع" الإسكندرية يقيم معرض "جرافيك"

GMT 10:06 2016 الأحد ,21 شباط / فبراير

لون أزرق مضيء لإطلالة راقية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates