صوت الإمارات - إجراء انتخابات الجمعية العمومية للجنة البارالمبية الدولية في أبوظبي

إجراء انتخابات الجمعية العمومية للجنة البارالمبية الدولية في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إجراء انتخابات الجمعية العمومية للجنة البارالمبية الدولية في أبوظبي

الجمعية العمومية للجنة البارالمبية الدولية
دبي - صوت الامارات

تجرى انتخابات الجمعية العمومية للجنة البارالمبية الدولية الجمعة، على أرض المعارض في العاصمة أبوظبي، وسينافس ممثل الإمارات محمد فاضل الهاملي رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية، على مقعد عضو مجلس الإدارة للمرة الثانية على التوالي، ومرشح بقوة للاحتفاظ بمنصبه، نظراً لسمعة الإمارات الطيبة، في دعم رياضات أصحاب الهمم على المستويين القاري والدولي، كما ينتخب رئيساً للجنة الدولية للمرة الأولى منذ 16 عاماً، وبعد انتهاء فترة رئاسة الرئيس الحالي البريطاني فيليب كرايفين، بالإضافة إلى انتخاب نائب للرئيس، و10 مقاعد لعضوية مجلس الإدارة، ويتنافس على هذه المقاعد 22 مرشحاً، في مقابل تنافس 4 على منصب الرئيس وهم القدامى الكندي باتريك جارفيس، البرازيلي اندريو بارسونس، الدنماركي جون بيترسون، والصينية هايدي زاهنج، كما ينافس منصب نائب الرئيس النيوزيلندي دوين كال، وجون بيترسون في حال عدم فوزه بمنصب الرئيس، وتتم عملية الاختيار من خلال أصوات 167 عضواً بالجمعية العمومية للجنة.

نموذج للاقتراع
وكانت الجمعية العمومية، قد انعقدت أمس وعرض على الأعضاء نموذج تدريبي مبسط عن كيفية إجراء عمليات الاقتراع وكيفية الانتخاب بطريقة صحيحة، كما عرض على أعضاء الجمعية تقرير فيليب كرافين الرئيس الأسبق للبارالمبية الدولية، كما ناقش الأعضاء محضر الجمعية العمومية الذي انعقد سابقاً بالمكسيك، وتناولت التقارير المالية، وعرض الميزانيات، ومساعدة بعض الدول إلى الانضمام إلى البارالمبية الدولية، بعد التنسيق مع هيئة الأمم المتحدة، والتي ربما تقوم بدور الوسيط بين حكومات هذه الدول ولجانها المحلية، من أجل التماشي مع القوانين الدولية.
سمعة الدولة

وأكد محمد فاضل الهاملي مرشح الإمارات لعضوية مجلس إدارة البارالمبية الدولية، أنه كمرشح يعول على سمعة الإمارات الدولية، في تقديم الدعم لرياضات أصحاب الهمم على المستوى الدولي، وجهودها أيضاً في الجانب الإداري، كما أن الإمارات دائماً ما تستضيف وتنظم كبرى الأحداث ما يجعل الإمارات من الدول الداعمة بشكل رئيس لرياضات أصحاب الهمم، ومؤكداً أن أعضاء الجمعية العمومية يعرفون جيداً دور الإمارات المهم في هذا الشأن، وأوضح أنه ليس بإمكانه تقديم ضمانات لحسم المقعد وذلك لأن الانتخابات لا تحسم إلا في الأمتار الأخيرة، ومشدداً على أن سمعة الإمارات تسبق أي مرشح، وقد شاهد الحاضرون من 167 دولة تقريباً والذين حضروا المؤتمر الدولي وجلسات الجمعية العمومية وأخيراً الانتخابات، روعة التنظيم والترحاب بالجميع، بالإضافة إلى استضافة كبرى الأحداث لأصحاب الهمم.
اتفاق عربي
ومن جانبه كشف الدكتور عقيل حميد رئيس اللجنة البارالمبية العراقية أن دولتي بنغلاديش وموريتانيا قد خرجتا من العضوية لعدم تفاعلهما خلال الأربع سنوات الماضية، بالإضافة إلى قبول 4 دول جديدة.

وشدد عقيل حميد على أهمية اتحاد أصوات العرب وآسيا وتقديم حضورها خلال هذه الدورة، ومؤكداً على أهمية الوجود العربي في مجلس إدارة البارالمبية الدولية، من أجل النهوض برياضات أصحاب الهمم والتواجد بين متخذي صانعي القرار على المستوى الدولي، وتابع: هناك اتفاق عربي على اختيار مرشح الإمارات محمد فاضل الهاملي، وهناك دلائل لهذا التوجه بناء على الاجتماعات الماضية، وما أسفرت عنه، ومشيراً إلى أهمية اختيار مرشح عربي.

حداد
وقف أعضاء الدول المشاركة دقيقة حداداً، على روح فقيد الإمارات عبدالله حيايي لاعب منتخبنا الوطني، الذي توفي في بطولة العالم بلندن الشهر الماضي، ونعى فيليب كرافين الفقيد من خلال كلمة ألقاها، وكرم كرافين من قبل أعضاء الجمعية العمومية على فترة رئاسته للجنة البارالمبية الدولية لمدة 16 عاماً، والإنجازات التي قدمها خلال هذه الفترة الطويلة في خدمة أصحاب الهمم.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - إجراء انتخابات الجمعية العمومية للجنة البارالمبية الدولية في أبوظبي  صوت الإمارات - إجراء انتخابات الجمعية العمومية للجنة البارالمبية الدولية في أبوظبي



 صوت الإمارات -

خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تخطف الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 11:54 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

"نان هاي" يعتبر علامة واضحة على "فيتنام الجديدة"
 صوت الإمارات - "نان هاي" يعتبر علامة واضحة على "فيتنام الجديدة"
 صوت الإمارات - 10 علامات تجارية تظهر في مهرجان التصميم في انجلترا

GMT 17:59 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

حملة سخرية على "تويتر" من ترامب بسبب دولة "نامبيا"
 صوت الإمارات - حملة سخرية على "تويتر" من ترامب بسبب دولة "نامبيا"

GMT 18:57 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - محررة تكشف تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -

GMT 11:17 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُعلن دورها في فيلم "رغدة متوحشة"

GMT 10:32 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات2"

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 16:40 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يجذب الأشخاص الذين يفضلون الأشجار

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018

GMT 20:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث طبية تؤكّد إمكانية التحكم بالدهون الضارة

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates