ماذا يحدث في العين

ماذا يحدث في العين؟!!

ماذا يحدث في العين؟!!

 صوت الإمارات -

ماذا يحدث في العين

بقلم _ محمد الجوكر

مشهد لم يتكرر في مباريات فريق العين لكرة القدم، على الأقل في آخر عشرين سنة، بأن يتعرض لهذه الهزة العنيفة في بطولة الدوري، ويدخل مرماه «تسعة» أهداف في مباراتين، وفي مرمى أفضل حارس بأندية الدولة، فماذا يحدث داخل البيت العيناوي؟، سؤال نطرحه، ونريد إجابته، فالجمهور العيناوي غاضب، ومن حقة أن يعرف ماذا يجري لفريقه المفضل؟، فعشاق العين، تربطهم علاقة قوية لا تنتهي، ولا يقبلون أن يصل ناديهم إلى هذه الصورة المهزوزة، التي وصل إليها في آخر مبارياته في دوري المحترفين، وهو حامل للقب، فمن لديه الرد بالله عليكم؟، فالأزمة واضحة وحقيقية، وتحتاج إلى التدخل السريع، والجميع يعلم أن الخلل في المنظومة الكروية وارد، ويحدث في أي مكان في العالم، وهذه ظاهرة طبيعية، ولكنها تعالج بحكمة وهدوء.

ومن وجهة نظري الشخصية، لا بد أن تتدخل الجهة المعنية، سواء فنية أو إدارية، لحل أزمة فريق نفتخر بإنجازاته المحلية والقارية، ونفرح به ومعه، ودائماً نردد أن العين بمن حضر، ولكن اليوم، كما أراه، لم يحضر، ولم يلعب، بل بدا الوضع صعباً وحرجاً، لنادٍ كبير، فقد تركه المدرب زوران في منتصف الدوري، وذهب للهلال السعودي، وصرح هناك بأن الأجواء ليست جيدة، و«عموري» محتار، يعود أم لا يعود، لا يعرف مصيره، وبعض اللاعبين ينتظرون تجديد عقودهم أو رحيلهم، كما يتردد بقوة في الساحة.

وللعلم، سياسة الاحتراف التي بدأت بأنديتنا، كان أول من طبقها، نادي العين بشكل رسمي، واليوم يعاني، فأين إدارته من هذه الآلام والجروح التي يمر بها؟، وتجلت في آخر جولتين، نحن نقول إن أي فريق يمكن أن يمرض، لكنه يحتاج لعلاج، إذا وجد الدواء، فمتى يتدخل العيناوية المؤثرون، لحل المشاكل، إذا ما كانت هناك مشاكل، كما يتردد، فلا نقبل أن يكون حال فريق شرفنا في كأس العالم للأندية الأخيرة، التي استضفناها في ديسمبر الماضي، وحل فيها وصيفاً، يظهر بهذه الصورة، بالطبع هناك أمر ما لا يعلمه إلا أصحاب الدار العيناوية، فالصراحة في المرحلة المقبلة مطلوبة بين أفراد الأسرة الكروية في دار الزين، للتغلب على هذه الأزمة السلبية التي تهدد كياناً كروياً كبيراً، له إنجازاته وبطولاته، لا نريدها تذهب هباء، بسبب نتائج غير منطقية!!

ولا نظلم فريق عجمان، الذي فاز على العين بالأربعة، بل نعطيه حقه، ونقول إن ما قدمه فريق الرمادي، يستحق تعظيم سلام، بعد أن قفز قفزة جيدة نحو منطقة الأمان، بل حقق انتصاراً ولا أروع، هو الأول من نوعه، ويعتبر تاريخياً، على حساب صائد البطولات والألقاب، وعلى استاد هزاع بن زايد، حيث انتفض البرتقالي تحت الأمطار الغزيرة التي هطلت على ملعب اللقاء، وكانت بشرة خير له، وارتقى بالفوز الكبير إلى المركز السابع، برصيد 27 نقطة، فيما تراجع العين إلى المركز الرابع بـ 38 نقطة، بعد أن كان المنافس الأول!!... والله من وراء القصد.

GMT 13:49 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

«هودّ.. يهل الباب لمبوب»

GMT 13:44 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

كن أقل تكن أكثر

GMT 13:41 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

«الانتصار للجميلة»

GMT 13:37 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

استقرار السودان أولوية إماراتية

GMT 13:28 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

الهرم المقلوب

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماذا يحدث في العين ماذا يحدث في العين



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

كرويس أنيقة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا تتخلله موجات واسعة. إقرأ أيضًا  "Victoria secret" تكشف عن إطلالاتها الجديدة

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل

GMT 07:07 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

ساوثجيت ينال وسام الإمبراطورية البريطانية

GMT 04:55 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

خوان بيرنات يوجه رسالة لنيمار ومبابي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates