العرس الكبير

العرس الكبير

العرس الكبير

 صوت الإمارات -

العرس الكبير

بقلم - علي العمودي

ينطلق اليوم العرس الكبير مع الافتتاح الرسمي للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 الذي يقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتحتضنه بكل حب أرض المحبة وطن العطاء والإخاء والسلام.

استعدت عاصمتنا الحبيبة، عاصمة الإنسانية والتسامح، للحدث العالمي الكبير وكل الإمارات منذ أن حطت شعلة الأمل الرحال في «بلاد زايد الخير». 

الشعلة المتوهجة التي تسلمها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في مراسم خاصة، في ساحة مجمع قصر الرئاسة بالعاصمة، التحفة المعمارية الزاهية مجداً وألقاً، لدى وصولها مقر انعقاد خلوة الهمم التي شرفت بحضورهما، ليوقعا «وثيقة خلوة الهمم»، تأكيداً لما تحظى به هذه الفئة من دعم وحدب ورعاية من لدن قادتنا وشيوخنا، حفظهم الله، وتعبيراً عن رؤية ثاقبة عبر عنها الشيخ محمد بن زايد بقوله «رسالتنا عالمية لحشد الجهود في تمكين أصحاب الهمم.. المجتمع لا يكتمل بناؤه ونجاحه إلا بمساهمة جميع أفراده.. وأصحاب الهمم لبنة أساسية فيه.. هم أصحاب إرادة وعزيمة وعطاء.. ننشد لهم واقعاً أفضل، ومستقبلاً أجمل». ومعبراً عن اعتزاز القيادة باستضافة الحدث العالمي «شعلة الأمل» للأولمبياد الخاص الذي تستضيفه أبوظبي، حدث رياضي عالمي يحتضنه الوطن، أرض السلام والمحبة والتآلف، الأوطان تتسع للجميع، ولكل من يعطي ويبذل بلا حدود.

وصلت «شعلة الأمل» إلى العاصمة، بعد أن جابت مختلف أنحاء الإمارات، وطافت بأبرز معالم البلاد، في احتفالية رمزية تؤكد ترحيب أبناء الإمارات بأبطال التحدي أصحاب الهمم، في رسالة سلام ومحبة تؤكد للعالم بأن الإمارات، وهي تتفرد بإطلاق هذا المسمى على أصحاب التحديات الجسمانية والذهنية، تحرص على استثمار طاقاتهم، ودمجهم في المجتمع، وإشراكهم في مختلف قطاعات العمل والإنتاج والإبداع، على طريق التمكين، ومهدت لذلك بطيف من التشريعات والتسهيلات والبنى الصديقة لهم، في تطبيق عملي وواقعي لرؤى صاغتها قيادة حكيمة، تنظر للإنسان دوماً باعتباره الطرف الأهم في معادلة البناء والتنمية.

احتضان الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 يجسد ثقة وتقدير العالم للإمارات، والمكانة التي تتمتع بها، وهي تستضيف هذه الدورة من الألعاب في رحاب عام التسامح، تأكيداً لقيم التسامح، فأهلاً بالجميع، وبالتوفيق لكل مجتهد.

المقال يعبّر عن رأي الكاتب وليس بالضرورة رأي الموقع

نقلا عن جريدة الاتحاد

GMT 19:47 2019 الخميس ,21 آذار/ مارس

الإمارات الشريك الصادق لسلام العالم

GMT 19:40 2019 الخميس ,21 آذار/ مارس

مكالمة هاتفية مستفزة!

GMT 19:25 2019 الخميس ,21 آذار/ مارس

الرجل.. والمرأة

GMT 19:20 2019 الخميس ,21 آذار/ مارس

في مديح الظل الحاني

GMT 19:14 2019 الخميس ,21 آذار/ مارس

في ختام العرس الكبير

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العرس الكبير العرس الكبير



أثناء وجودها مع أختها كورتني في كالاباساس

تألُّق كيم كارداشيان بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. اقرا ايضا : باميلا أندرسون تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو

GMT 08:30 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

اتحاد الريشة الطائرة المصري يعلن موعد " بطولة الجمهورية"

GMT 15:09 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

ضربتان في الرأس!

GMT 15:44 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

"بالتاء المربوطة"..

GMT 16:10 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

متجر "جون لويس" يعلن عن بدلة للرجال تشبه ورق التغليف
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates