أفعال ينزعج منها الأزواج أثناء ممارسة العلاقة الحميمة
آخر تحديث 00:34:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أفعال ينزعج منها الأزواج أثناء ممارسة العلاقة الحميمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفعال ينزعج منها الأزواج أثناء ممارسة العلاقة الحميمة

العلاقة الحميمة
القاهرة - صوت الامارات

يجد بعض الأزواج والزوجات مساحة واسعة من الراحة والصراحة بينهما للحديث حول العلاقة الحميمة بحرية، ولا يستشعرون حرجًا إذا ما صارح أحدهما الآخر ببعض الأمور والأفعال التي قد لا يفضلها أحدهما خلال ممارسة العلاقة، إلا إنه يوجد أيضًا بعض الأزواج والزوجات الذين يخجلون من الحديث حول ما يزعجهم في العلاقة الحميمة.وهذه بعض الأشياء التي ينزعج منها الأزواج غالبًا في أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

1. المبالغة في العض: بعض العضات الخفيفة باستخدام الشفاه على الرقبة قد تكون مثيرة، لكن استخدام الأسنان بقوة خاصة في أثناء الجنس الفموي لن يكون مثيرًا في الغالب.2. تبديل مظهرك فجأة بمجرد انتهاء العلاقة: لا تخلعي اللانجيري المثير بمجرد انتهاء العلاقة الحميمة، لتقفزي فجأة في جلباب أو بيجامة واسعة تذكره بجلباب جدتك.3. الرائحة السيئة للمناطق الحساسة: اهتمي بنظافة المناطق الحساسة، وتغيير ملابسك الداخلية يوميًّا أكثر من مرة لتجنب انبعاث الروائح الكريهة منكِ.4. النظر في الساعة خلال العلاقة: لا تنظري إلى الساعة أو تعلقي على اقتراب موعد وصول الأبناء، فمثل هذه الأمور كفيلة بتعكير مزاج زوجك، هناك أوضاع حميمية تناسب الوقت الضيق وتساعدكما على الوصول للنشوة سريعًا.5. القبضة الحديدية: مداعبة الخصيتين من الأمور المثيرة جدًّا، لكن المداعبة تعني لمسات رقيقة ولا تعني القبض عليهما بقوة، لن تتخيلي مدى الألم الذي تتسبب فيه هذه الحركة.6. مداعبة المؤخرة دون استئذانه: قد تجدين الكثير من النصائح حول استثارة مؤخرة الزوج، ولكن انتبهي عزيزتي منطقة المؤخرة من المناطق المثيرة الفعل، ولكن بعض الرجال سيجدون في هذا تصرفًا مهينًا وقد يرفضونه بعنف لذلك عليكِ استئذانه في البداية

.7. ارتداء ملابس داخلية رديئة: قد تجدين صعوبة في ارتداء ملابس داخلية مثيرة طوال الوقت، ولكن إذا ارتديت ملابس داخلية قطنية فاختاريها أنيقة على الأقل، ولاحظي أن بذل الجهد في اختيار الملابس الداخلية التي لاا يراها أحد غيرك وغير زوجك من الأمور المحببة له.

8. المبالغة في التعبيرات الصوتية: لا تصمتي في أثناء العلاقة الحميمة بالطبع، لكن لا تبالغي في الصراخ أيضًا، خاصة إذا كنتما تمارسان العلاقة الحميمة في بيت حماتك مثلًا أو بأحد الفنادق

.9. الصمت التام: كذلك الصمت التام وعدم التفاعل في أثناء العلاقة الحميمة من الأمور المزعجة لزوجكِ

.10. النوم خلال العلاقة: إذا كنتِ تشعرين بالإرهاق الشديد، فمن الممكن أن تؤجلا العلاقة الحميمة، سيكون هذا أفضل من أن تسقطين في النوم خلال العلاقة.11. ممارسة الجنس الفموي ثم إبداء التقزز:

لستِ مضطرة لفعل شيء لا ترغبينه، الرفض اللطيف لممارسة الجنس الفموي أفضل كثيرًا من ممارسته مع إظهار تقززك

.12. فتح تحقيق بعد ممارسة العلاقة: المصارحة حول العلاقة الحميمة من الأمور المهمة جدًّا، لكن المصارحة تختلف عما يبدو كالتحقيق وإمطار الزوج بالأسئلة بمجرد انتهاء العلاقة الحميمة.13. الشعور بالذنب في عدم وصول زوجك للنشوة:

بعض الرجال يواجهون صعوبة في الوصول سريعا للنشوة، لا تأخذي الأمر على محمل شخصي أو تمطريه بأسئلة مثل: "ألست مثيرة بما يكفي لك؟"، تذكري أنه من اختاركِ زوجة له منذ البداية.14. الاستحمام فورًا بعد انتهاء العلاقة: الجري بمجرد انتهاء العلاقة الحميمة إلى الحمام للاستحمام قد يزعج زوجكِ أيضًا، اقضي على الأقل بضع لحظات في حضن زوجك.

قد يهمك أيضًا:-

تعرفي علي أضرار توقف الزوجان عن ممارسة "العلاقة الحميمة"

أمور تحدث في الجسم خلال ممارسة العلاقة الحميمة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفعال ينزعج منها الأزواج أثناء ممارسة العلاقة الحميمة أفعال ينزعج منها الأزواج أثناء ممارسة العلاقة الحميمة



نسقت بنطلون السّتان اللامع مع توب أوف شولدر غير مألوف

نيكول كيدمان تبدو بإطلالة باهظة الثمن إلّا أنها لم تكن جميلة على الإطلاق

واشنطن ـ رولا عيسى
حضرت الممثلة العالمية من أصول أسترالية نيكول كيدمان البالغة من العمر 52 عاما، حفل توزيع جوائز نقابة المنتجين السنوية "Annual Producers Guild Awards" ليلة السبت، والذي أقيم على مسرح Hollywood Palladium الواقع في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا. لم تكن نيكول موفقة بإطلالتها التي وصفت بالغريبة؛ إذ نسقت بنطلون السّتان اللامع باللون العاجي مع توب أوف شولدر غير مألوف التصميم، تزيّن بعُقدة أمامية ضخمة انسدل أحد أطرافها الطويلة إلى الأسفل واختارت كيدمان إطلالتها من مجموعة ما قبل خريف 2020 لعلامة J. Mendel’s، والتي وصل سعرها إلى 8,885 دولارا، وعلى الرغم من ارتفاع ثمنها، إلّا أنها لم تكن ملفتة على الإطلاق. ولم تكن ملابس نيكول هي الوحيدة غير الموفقة بإطلالتها؛ إذ إنها ظهرت أيضا بوجه منتفخ على غير عادتها، كما بدى عليها علامات التقدم بالسن.وتخلت كيدمان عن تزيين ...المزيد

GMT 14:56 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

الفعاليات الترفيهية في السعودية تجذب 206 آلاف زائر خلال 8 شهور

GMT 17:47 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

كيكي سيتين مدرب برشلونة الجديد يتحدث عن "فلسفته" التدريبية

GMT 01:07 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كريستيانو رونالدو على موعد مع 5 أرقام قياسية في 2020

GMT 01:32 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

بول بوجبا يخضع لجراحة ويغيب عن مانشستر لمدة شهر

GMT 10:19 2020 السبت ,04 كانون الثاني / يناير

غيابات تضرب قائمة ريال مدريد ضد خيتافي ببطولة الدوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates