ممارسة الجنس تكفي لتنشيط جميع عضلات جسمك
آخر تحديث 07:02:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ممارسة الجنس تكفي لتنشيط جميع عضلات جسمك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ممارسة الجنس تكفي لتنشيط جميع عضلات جسمك

ممارسة الجنس تكفي لتنشيط جميع عضلات جسمك
القاهرة - صوت الامارات

أكد خبير التشريح أن ممارسة الجنس تستخدم جميع عضلات الجسد، التي تصل إلى657 عضلة، الأمر الذي قد يؤدي إلى تنشيط وتدريب جميع عضلات الجسم، وتحدث إلى هؤلاء الذين لا يملكون الوقت للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، بانه من غير الضروري الذهاب اليها، حيث أن النشاطات اليومية كفيلة بتنشيط كامل عضلات الجسم، فقط كل ما عليك هو القيام بالنشاطات اليومية. 

ويعتبر في بعض الأحيان الحصول على لياقة يبدو مهمة شاقة، فمع الأيام القصيرة، والطقس البارد، وعدم استقرار النظام الغذائي، يمكن أن نجد مليون عذرًا لتجنب صالة الألعاب الرياضية، لكن خبيرعلم التشريح مايك اينجير، أصر بأنه ليس علينا أن نيأس: فهناك العشرات من الحركات اليومية التي تحافظ على عضلاتنا نشطة، وأهمها، ممارسة الجنس، الذي يستخدم جميع عضلاتنا الـ657 – اعتمادًا على المزاج.

ويعتبر اينجير، أحد المدافعين وراء حملة جديدة لمساعدة الناس للحصول على أفضل تدريب يمد جسمنا بالطاقة، كما تأتى هذه الحملة للمساعدة في رفع الوعي حول ضمور العضلات، وهو مرض قاتل ومأساوي.

فنحن نستخدم مئات العضلات للقيام بكل شيء فيحين أننا لا ندر كذلك، سواء في الرسائل النصية، أو لعب الغولف، أو تشغيل السيارة، أو حتى أثناء الحصول على قبلة.

فالجري مثلا يستخدم 99 عضلة، في حين يستخدم التقبيل 35عضلة، وكتابة الرسائل النصية 38 عضلة، فأحد الرقاصات المعروفة بـ "dad-dancing" مثلا، والتي تركزعلى الأطراف السفلية، تستهلك طاقة 85 عضلة، ومن المثير للدهشة، حتى مشاهدة فيلم ما يستخدم 16عضلة في عينيك.

ومن حيث الممارسة الحقيقة، فإن لعب الغولف يستخدم 137عضلة، في حين تستخدم الدراجات عضلة 155، ولكن أكثر الأشياء لتدريب الجسم بالكامل هو ممارسة الجنس، حيث ستجعلك ممارسة الجنس في أفضل حالاتك.

يقول اينجير، الذي يديرعيادة في لندن للعلاج الطبيعي والطب الرياضي: "إن غرفة النوم، كل ما تحتاجه لتنشيط عضلات الجسم، حيث تستخدم جميع عضلات الهيكل العظمي الخاص  للحركة،مهما كانت قوية.

وأضاف: كل العضلات اللاإرادية تلعب دورًا متواصلا في الهضم والتنفس والدورة الدموية، وبالطبع عضلات القلب هي جزء لا يتجزأ من عملية ضخ الدم إلى جميع الأماكن الصحيحة، التي تعتبر مهمة جدًا في أي نشاط."

وأضاف أن الخمول البدني يمكن أن يؤدي إلى فقدان ما قدره 3-5٪ من كتلة العضل اتكل 10 سنوات، ولكن هل يمكنك أن تبطئ هذا التراجع مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام والتغذية البروتينة الأفضل".

وفي محاولة لإيجاد طريقة لجعل الناس تحصل على مزيد من القوة الذاتية، ساعد اينجير في تصميم العديد من الأنظمة الرياضة التي تساعد في ذلك، ومن هذه الأنظمة، نظام يعتمد في الأساس على الجلوس والوقوف مع كوب كامل من الماء على رأسك

قد يهمك أيضًا :

 اكتشفي طرق كيفية التعامل مع الرجل الشكاك

 دراسة علمية حديثة تكشف عن فارق مُذهل بين دماغ الرجل والمرأة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممارسة الجنس تكفي لتنشيط جميع عضلات جسمك ممارسة الجنس تكفي لتنشيط جميع عضلات جسمك



لتختاري من خلالهن أجمل الصيحات الفاخرة في المناسبات المقبلة

أجمل إطلالات النجمات في العرض الأول لفيلم "تشارليز أنجلز" في لندن

لندن ـ كاتيا حداد
مع إنطلاق العرض الأول لفيلم Charlie's Angels premiere  في لندن، ظهرت أناقة العديد من الممثلات والنجمات وأبرزهم Kristen Stewart وNaomi Scott بأجمل الإطلالات الساحرة وفساتين السهرة الفاخرة. إليك أجمل إطلالات العديد من النجمات خلال العروض الأولي لهذا الفيلم في لندن، لتختاري من خلالهن أجمل الصيحات الفاخرة في المناسبات المقبلة. تألقت النجمة Kristen Stewart بفستان سهرة طويل مع نقشات الكارو المتداخلة بلوني الابيض والاسود من توقيع Thom Browne وتميّز بقصة السترابلس البارزة مع الخصر الضيق والمحدّد، قبل أن ينسدل التصميم بشكل فاخر على جسمها مع الطيات العريضة التي تنسدل براحة تامة. كما سحرتنا أناقة النجمة Naomi Scott بموضة التصاميم الشبابية التي تبرز بأسلوب الـPVC ذات اللون الاسود مع الفستان المطبع بالورود بتدرجات نيلية وبراقة. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: كريستين ستي...المزيد

GMT 11:09 2019 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

"غران ريزورت" أحد أكثر المنتجعات فاخمة حول العالم
 صوت الإمارات - "غران ريزورت" أحد أكثر المنتجعات فاخمة حول العالم

GMT 13:02 2019 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار بسيطة لتجديد ديكور المطبخ وجعله مبهجًا
 صوت الإمارات - أفكار بسيطة لتجديد ديكور المطبخ وجعله مبهجًا

GMT 08:33 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

منتخب موزمبيق يهزم رواندا بهدفين في تصفيات كأس أمم إفريقيا

GMT 09:20 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

أوكرانيا تفوز على منتخب إستونيا بهدف في مباراة ودية

GMT 03:37 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

صدور رواية "نساء البساتين" في نسختها الإيطالية

GMT 08:12 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

«كاس» ترفض استئناف حامل لقب "البريميرليج" مانشستر سيتي

GMT 08:08 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

4 نصائح في كرة القدم من صلاح لناشئات ليفربول

GMT 01:17 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

الكاميرون تتعادل مع الرأس الأخضر في تصفيات أمم إفريقيا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates