نصائح لتصحيح الأفكار الخاطئة عن الجنس بين الزوجين
آخر تحديث 20:41:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نصائح لتصحيح الأفكار الخاطئة عن الجنس بين الزوجين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نصائح لتصحيح الأفكار الخاطئة عن الجنس بين الزوجين

ممارسة الجنس
القاهرة - صوت الإمارات

يظن البعض أن ممارسة الجنس عملية وظيفية روتينية تعتمد على الأداء العضوي الانفعالي، وينسى هؤلاء أن عملية الممارسة الجنسية تعود في حقيقتها إلى الانسجام الروحي والعاطفي، وتبادل المشاعر وحميمية العلاقة بين الزوجين، اللذين يحب كل منهما الآخر، ويرغب في إسعاده، ولما كان الحال كذلك وجب تقديم بعض النصائح في هذا المجال الحيوي، إلى أولئك المقبلين على حياتهم العاطفية من الأزواج والزوجات.

ودار حوار أجرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بشأن الأسباب والعوامل التي تساعد على ممارسة جنسية ناجحة، وجاء فيه ما يلي:   هل يمكن للملابس الداخلية أن تحل المشاكل الجنسية؟ الحقيقة هي تساعد على إظهاركِ بشكل جيد لإبهار زوجك. 

هل يجب أن تتحدثي بشأن الجنس؟ لا ينصح بذلك إذا كانت حياتك الجنسية جيدة جيدًا، ولكن أنت في حاجة إلى ذلك إذا كانت هناك مشكلة، حيث أثبتت الدراسة أن هذا صحيح بنسبة 100%، ولا يوجد أحد لا يمر بمشكلة جنسية، ولكن إذا لم تتحدث بشأن المشكلات التي تواجهها فلت تستطيع إيجاد حل لها.وماذا عن تخصيص أوقات محددة لممارسة الجنس؟ إن التخطيط شيء جيد، ولكن من الخطأ أن يتحول إلى شيء روتيني، ولكن إذا كانت هذه هي ليلة ممارسة الجنس حاول القيام بشيء مختلف ومثير.

يجب أن تصل مدة العلاقة الجنسية 20 دقيقة أو أكثر؟ تأتي هذه الخرافة نتيجة نتائج الدراسة التي توصلت إلى أن المرأة تصل إلى الذروة خلال 20 دقيقة، ولكن هذا يعني أن تستغرق العملية كلها 20 دقيقة من مداعبة وغيرها، وليست 20 دقيقة من الممارسة الفعلية للجنس. وتختلف كل امرأة عن الأخرى، فمن الممكن أن تصل واحدة إلى الأورغازم خلال دقيقتين.

قد يهمك ايضا

سبب بكاء بعض النساء أثناء ممارسة العلاقة الحميمة

تأثير "الغدة الدرقية" على العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح لتصحيح الأفكار الخاطئة عن الجنس بين الزوجين نصائح لتصحيح الأفكار الخاطئة عن الجنس بين الزوجين



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates