4 أمور ينتظرها الزوج منكِ ولا يطلبها عليكِ إدراكها بنفسكِ
آخر تحديث 09:30:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

4 أمور ينتظرها الزوج منكِ ولا يطلبها عليكِ إدراكها بنفسكِ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 4 أمور ينتظرها الزوج منكِ ولا يطلبها عليكِ إدراكها بنفسكِ

العلاقة الزوجية
لندن ـ صوت الإمارات

في العلاقة الزوجية لكلّ من الرجل والمرأة متطلّبات يحتاج إليها كل منهما من الآخر، وغالبا ما يبوحان بها لبعضهما، الأمر الذي يسهل عليهما التعامل مع بعضهما البعض، ويقوي التواصل بينهما بعيدا عن المشكلات الزوجية التي تنشأ في معظم الحالات بسبب غياب التواصل والحوار البناء.

وفي الوقت الذي تعبّر فيه المرأة في معظم الحالات عن متطلّباتها في العلاقة، يلجأ الرجل إلى الصمت بداعي الخجل أحيانا وأحيانا أخرى لكي لا يجرح زوجته أو ينتظر أن تدركها بنفسها.
ما هي هذه الأمور التي ينتظرها زوجك منك ولكن لا يطلبها؟

أن تتفهميه: أولا، يجب أن تعلمي عزيزتي أن الجماع ليس كل شيء بالنسبة إلى الرجل، وليس له الأولوية طبعا في حياته، فالرجل بحاجة إلى تفهم المرأة وإلى وقوفها بجانبه أكثر من أي شيء آخر. لا تظني أنه دائما سيطلب منك أن تدعميه وأن تتفهّمي مواقفه، لذا حاولي أنتِ القيام بذلك.

أن تظهري بأفضل صورة أمامه: وطبعا، زوجك لن يقول ذلك لكِ لأنه لا يود أن يجرحك لكن اهتمامك بنفسك وبمظهرك ونظافتك الشخصية أمر في غاية الأهمية، لذا لا تهملي هذه الأمور بل اهتمي بنفسك من أجلك ومن أجله.

"كيف كان يومك؟": لا شيء يزيل ضعوطات زوجك وهمومه اليومية أكثر من سؤاله عما حصل معه في خلال اليوم فهو يحتاج إذن إلى أن تصغي إليه وتخففي عنه ولن يطلب ذلك طبعا.
أن تشجعيه: وأخيرا، زوجك ينتظر منك لا بل يحتاج إلى أن تشجعيه وأن تقفي دائما بجانبه، ويتحقّق ذلك إذا آمنتِ به وبما يفعل لأن تشجيعك له بمثابة قوة تساعده في التغلب على المصاعب وتحقيق أهدافه في الحياة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4 أمور ينتظرها الزوج منكِ ولا يطلبها عليكِ إدراكها بنفسكِ 4 أمور ينتظرها الزوج منكِ ولا يطلبها عليكِ إدراكها بنفسكِ



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates