تناول المواد الغذائية تحسّن الرغبة الجنسية للمرأة والرجل طبيعيًا
آخر تحديث 05:18:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تناول المواد الغذائية تحسّن الرغبة الجنسية للمرأة والرجل طبيعيًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تناول المواد الغذائية تحسّن الرغبة الجنسية للمرأة والرجل طبيعيًا

تناول المواد الغذائية
لندن ـ صوت الإمارات

توجد الكثير من المواد الغذائية التي تساعد كلا من المرأة و الرجل على تحسين الرغبة الجنسية. وبحسب الأبحاث الطبية يمكن تصنيف الأغذية المقوية للرغبة الجنسية إلى نوعين بعضها مقوي للخصوبة عند المرأة و تساعد على تحسين مزاجها الجنسي، و الأخرى خاصة بالرجل تمنحه قوة جنسية هائلة. مجلة “بيلد دير فراو” الألمانية استعرضت بعض الأطعمة المنشطة ومن بينها :

الجرانولا: “وهي عبارة عن خليط من الشوفان والمكسرات والعسل والفواكه المجففة” غنية بالحمض الأميني “الأرجنين” “L-Arginine ” الذي يزيد من تدفق الدم ، وقد أظهرت الدراسات أن الأرجنين يحسن الأداء الجنسي لدى الرجال، بينما لم يتم فحص تأثيره على النساء.

الكرفس: يحتوي الكرفس بشكله الطبيعي على هرمون الذكورة أندروسترون، الذي يمكن أن يعمل كهرمون يحفز الشهوة. ووفقا لدراسة نشرتها مجلة “العقم والخصوبة” العلمية الأمريكية، فإن النساء اللاتي يتناولن الأطعمة التي تحتوي على الأندروسترون يشعرن بتحسن الحالة المزاجية.

الموز: يعد الموز غني بفيتامين B الذي يحول الكربوهيدرات إلى وحدات طاقة تساعد على إنتاج الهرمونات الجنسية مثل التستوستيرون.

الأفوكادو: يساعد على زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء، فهوغني بحمض الفوليك الذي يساعد الجسم على تحليل البروتينات. ويحتوي الأفوكادو أيضا على فيتامين B6، الذي يزيد من إنتاج الهرمونات الجنسية لدى الرجال، والبوتاسيوم الذي يساعد على تنظيم عمل الغدة الدرقية لدى النساء.

سمك السلمون: يزيد سمك السلمون من من المتعة الجنسية، فهو يحتوي على الكثير من أحماض الأوميغا 3 إلى جانب كميات كبيرة من فيتامين D. ووفقا لباحثين في جامعة تورونتو، فإن فيتامين D يزيد من مستويات السيروتونين في الدماغ، مما يؤدي الى الشعور بالاسترخاء ويمنع تدني الحالة المزاجية بشكل مماثل لعمل مضادات الاكتئاب.

الشوكولاته الداكنة: أكدت دراسة ايطالية أن النساء اللاتي تناولن الشوكولاته بشكل يومي أكثر سعادة في حياتهن الجنسية وازدادت لديهن الرغبة الجنسية. فالشوكولاته تحتوي على مواد كيميائية تسبب الاسترخاء والشعور بالنشوة والمتعة. فمادة “الفينيل – تيلامين” الموجودة في الشوكولاته تساهم في إنتاج هرمون الأندروفين المهدئ الطبيعي للأعصاب بالاضافة الى ذلك فإن الكاكاو يحمل فوائد صحية لاحتوائه على مضادات للأكسدة.

البطيخ: وفقا لإحدى الدراسات الأمريكية فإن بعض مكونات البطيخ تؤدي وظيفة المنشط الجنسي الـ “فياغرا”. وبحسب الباحث بيمو باتيل من جامعة “إيه آند إم” في ولاية تكساس فإن البطيخ يحتوي على مادة “سترالين” التي تلعب دوراً مهماً في توسيع الأوعية الدموية وزيادة الشهوة والقدرة الجنسية على حد سواء.

الكاجو وبذور عباد الشمس والفستق: تحتوي هذه الأطعمة على معدن الزنك الذي يحتاجه الجسم لإنتاج هرمون التستوستيرون. غالبا ما يكون الزنك منخفض لدى الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تناول المواد الغذائية تحسّن الرغبة الجنسية للمرأة والرجل طبيعيًا تناول المواد الغذائية تحسّن الرغبة الجنسية للمرأة والرجل طبيعيًا



تميَّز بقَصَّة الصدر المحتشمة مع الحزام المُحدّد للخصر

تألّق أحلام بإطلالة ساحرة مفعمة بالأناقة والرقي في عيد ميلادها

بيروت - صوت الامارات
ارتبط اسم النجمة أحلام خلال الفترة الأخيرة بالمصمم اللبناني العالمي زهير مراد، والنتيجة إطلالات ساحرة مفعمة بالرقي والأناقة، ولمناسبة عيد ميلادها، خطفت أحلام الأنظار بفستان فضيّ طويل مزيّن بالشك الراقي، وتميّز بقصة الصدر الـV المحتشمة، مع الحزام الفضيّ الذي حدد الخصر، إضافة إلى قصة الكسرات التي زيّنت جنب الفستان ومنحته حركة لافتة، وأكملت الإطلالة بحذاء فضيّ. وسنتذكّر لهذه المناسبة معكنّ أجمل إطلالات أحلام بفساتين تميّزت باللون الفضيّ. الفساتين البراقة والمطرزة بالكريستال والترتر هي عنوان أجمل إطلالات أحلام بالفترة الأخيرة، وكلها حملت توقيع زهير مراد، وكيف إذا كانت أيضاً باللون الفضيّ الذي يزيد من لمعان اللوك. إطلالة أحلام في حفل افتتاح موسم جدة، بدت ساحرة بفستان فضيّ بأكمام طويلة وشفافة وتميّز بقصة الـA line  التي أ...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة

GMT 16:22 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

الكشف عن بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - الكشف عن  بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"

GMT 07:13 2020 الثلاثاء ,28 كانون الثاني / يناير

غوارديولا يُطالب جماهير السيتي بدعم الفريق في لقاء الديربي

GMT 07:14 2020 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

بايرن ميونخ الألماني يبدأ مفاوضات تجديد عقود لاعبيه الكبار

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,28 كانون الثاني / يناير

مانشستر يونايتد والسيتي يتأهلان إلى ثمن نهائي كأس إنجلترا

GMT 20:37 2020 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

إنجاز غير مسبوق ليونيل ميسي يصل للفوز الـ500 مع برشلونة

GMT 19:40 2020 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

شيفيلد يونايتد يضم النرويجي ساندر بيرج في صفقة قياسية

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates