أحمد مرتضى منصور يُبرز أنَّ التأهل الإفريقي رد على المشككين
آخر تحديث 00:37:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلن لـ"صوت الإمارات" عن وجود أكثر من مرشح لتدريب الأبيض

أحمد مرتضى منصور يُبرز أنَّ التأهل الإفريقي رد على المشككين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد مرتضى منصور يُبرز أنَّ التأهل الإفريقي رد على المشككين

عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أحمد مرتضى منصور
القاهرة - الخطيب جمال

أكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أحمد مرتضى منصور، على أن لاعبي الفريق الكروي والجهاز الفني اجتهدوا مع مجلس الادارة بقيادة مرتضى منصور الذي كان داعما لهم حتى تحقق لقب كأس مصر من الغريم التقليدي الأهلي, مشيرًا إلى أنه أمر يدل على أن بطولة الدوري الممتاز لم تكن سهلة على الأهلي, مضيفًا أن الزمالك كان منافسًا قويًا عليها.

وشدَّد على أن الفوز على أنيمبا النيجيري بهدف دون رد في الجولة الخامسة لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتأهل لدور الأربعة أكبر رد على المشككين في قدرات الفريق, وعاد عضو المجلس للحديث عن قمة الكأس قائلا : ” الحديث عن تعمد اصابة باسم مرسي لسعد سمير مدافع الأهلي وتعمد شوقي السعيد اصابة وليد سليمان غير مقبول واكيد أي خطأ حصل غير مقصود"”.

وأعلن عن انهاء أزمة يوسف أوباما لاعب الفريق الأبيض بعدما تم انهاء إجراءات انتقال اللاعب لفريق وادي دجلة رسمياً لمدة موسم على سبيل الإعارة وسبق وأن رحل  أحمد مكي إلى سموحة  مشدد على أن رحيله لم يكن بالمجان بل حصل الزمالك على مليون ونصف جنيه، بينما  انتقل محمد كوفي لنادي  الاتفاق لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 200 ألف دولار وفي حالة رغبة الاتفاق السعودي في شرائه فسيدفع النادي السعودي مليون دولار للزمالك”.

وكشف عن أن إدارة الزمالك سبق اتخذت قرارًا رسميًا بالبحث عن مدير فني أجنبي، لقيادة الفريق الاول لكرة القدم في القلعة البيضاء، موضحا أن الزمالك تعلم من أخطاء الماضي في اختيار المدرب المقبل للزمالك, وأضاف أن المدرسة اللاتينية تتماشى مع اداء فريق الزمالك أكتر وأوضح أنه يتم البحث عن مدرب من أصحاب المدرسة اللاتينية، مشيرا إلى أن هناك مدربًا رومانيًا مرشحًا وآخر ألماني ومدرب وادي دجلة الفرنسي كارتيرون.

وقال, "هناك طلبات مادية من المدربين الأجانب ومجلس الادارة له الحق في النهاية في اختيار المدرب المناسب"، وشدد على أن ماجد سامي رئيس وادي دجلة، هو من عرض على الزمالك  التفاوض حول تولي مدرب دجلة الفرنسي كارتيرون قيادة الزمالك وذلك في فترة التفاوض على ضم ستانلي، وأوضح أنه التعاقد مع المدير الفني سيتم طبقاً للشروط المالية سنحسم ملف المدير الفني الأجنبي المقبل”.

وأشار إلى أن تصرفات ألتراس الأهلي الأخيرة باقتحام تدريب الفريق الأحمر والهجوم على اللاعبين وتوجيه السباب لهم أثبت صحة وجهة نظر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في الألتراس وأنهم السبب في أزمات الكرة المصرية في الآونة الأخيرة.

زنوه إلى أن رئيس النادي الأبيض أعلن بالفعل عن ترحيبه بفتح ملعب القلعة البيضاء باستضافة تدريبات الأهلي في الفترة الحالية استعدادا لمباراة الفريق الأحمر المقبلة أمام اسيك أبيدجان في الجولة الأخيرة لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد مرتضى منصور يُبرز أنَّ التأهل الإفريقي رد على المشككين أحمد مرتضى منصور يُبرز أنَّ التأهل الإفريقي رد على المشككين



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 13:47 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

أخطاء في تطبيق كريم الأساس تؤذي بشرتك

GMT 06:05 2019 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

ايلكر كاليلي يبدأ تصوير الثعبان فى تايلاند

GMT 09:54 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

فكر محمد بن راشد يستنهض الهمم لبناء جيل عربي جديد

GMT 11:31 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

جيهان علامة تحقق الشهرة في مهرجان "كان" الأخير

GMT 08:04 2021 الثلاثاء ,13 تموز / يوليو

كيفية إدارة ميزانية المنزل

GMT 07:33 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تغطية خاصة لمهرجان الجونة ببرنامج "عين" على قناة الحياة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates