وديتان لمنتخب الشباب مواليد 2001 أمام أذربيجان
آخر تحديث 20:12:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات نهائيات كأس آسيا

وديتان لمنتخب الشباب مواليد "2001" أمام أذربيجان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وديتان لمنتخب الشباب مواليد "2001" أمام أذربيجان

المنتخب الوطني للشباب
دبي - محمود عيسى

يبدأ المنتخب الوطني للشباب مواليد 2001 تجمعه الداخلي مساء اليوم في دبي، استعداداً للسفر إلى مدينة باكو لمواجهة نظيره منتخب أذربيجان ودياً يومي 22 و24 مارس الجاري، ضمن برنامج إعداد أبيض الشباب للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للشباب التي ستنطلق في شهر نوفمبر المقبل.

وتضم قائمة المنتخب المغادرة لمعسكر أذربيجان 20 لاعباً اختارهم المدير الفني فيردو ميلين، وهم: سيف عبيد الزعابي (اتحاد كلباء)، نواف سالم ضاوي، راكان وليد صالح، أحمد سلطان المشجري، زايد سلطان الزعابي، أحمد محمود الحمادي، حسن خالد عمر، هزاع سبيت خاطر (الجزيرة) عبدالعزيز محمد البلوشي، محمد عيسى جمعة، حارب عبدالله سهيل (شباب الأهلي دبي) حمد عبدالله المقبالي (الفجيرة)، محمد عبدالرحمن إبراهيم (النصر) عبدالله حمد المنهالي، محمد مسري الظاهري، راشد عبدالله مال الله، عبدالرحمن صالح أمان (الوحدة)، فهد بدر طارش (الإمارات)، خالد صالح ثاني مصبح (العين) عبدالله أحمد عبدالله (عجمان).

وكان الأبيض الشاب خاض مباراتين وديتين في معسكره الأخير بمملكة البحرين الأولى مع منتخب البحرين وفاز بهدفين لهدف، فيما تعادل في المباراة الثانية أمام الكويت بهدف لهدف.

قد يهمك أيضًا: 

محمد حمزة يُشارك في البطولة الأفريقية لناشئي السلاح

وزير الرياضة المصري يهنئ اللاعب محمد حمزة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وديتان لمنتخب الشباب مواليد 2001 أمام أذربيجان وديتان لمنتخب الشباب مواليد 2001 أمام أذربيجان



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates