كارلوس غاريدو يوضّح أن الكرة السعودية أصبحت معروفة في أوروبا
آخر تحديث 02:50:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف عن حرصه على تحقيق الانجازات مع الفريق خلال الفترة المقبلة

كارلوس غاريدو يوضّح أن الكرة السعودية أصبحت معروفة في أوروبا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كارلوس غاريدو يوضّح أن الكرة السعودية أصبحت معروفة في أوروبا

الأسباني خوان كارلوس جاريدو
الرياض: محمد صبحي

أبدي المدير الفني الجديد لفريق الاتفاق الأول لكرة القدم، الأسباني خوان كارلوس جاريدو، سعادته الكبير بالترحيب الذي يجده من إدارة النادي، مؤكداً أنه حريص على النجاح مع الفريق خلال الفترة المقبلة وتحقيق الانجازات.
وأكد جاريدو في مؤتمر صحافي لتقديمه الأربعاء: "من أهم الأمور في عملي كيفية زرع القتالية في اداء اللاعبين"، مشيرًا إلى أنه عرف الكثير عن كرة القدم السعودية والخليجية خلال فترة عمله في مصر، مضيفاً: "أنا على قناعة بأنني قادر على تحقيق النجاح مع نادي الاتفاق"
ويرى المدير الفني الأسباني نفسه متيقناً من تحقيق أمر إيجابي مع الفريق في الفترة المقبلة، مضيفاً: "في السنوات الأخيرة أصبحت الكرة السعودية معروفة في أوروبا، وأنا كمدرب محترف لدي اطلاع ومتابعة للكرة السعودية، من المهم في النجاح الشعور بالسعادة، ومن أول يوم في نادي الاتفاق أشعر بأنني في بيتي.".
وكشف رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل أن مدة التعاقد 7 أشهر حتى نهاية الموسم مع الأفضلية في التجديد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارلوس غاريدو يوضّح أن الكرة السعودية أصبحت معروفة في أوروبا كارلوس غاريدو يوضّح أن الكرة السعودية أصبحت معروفة في أوروبا



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates