سليم عبد الرحمن يؤكّد أنّ المنتخب الإماراتي استعاد الثقة
آخر تحديث 13:31:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد الفوز على نظيره السعودي في تصفيات المونديال

سليم عبد الرحمن يؤكّد أنّ المنتخب الإماراتي استعاد الثقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سليم عبد الرحمن يؤكّد أنّ المنتخب الإماراتي استعاد الثقة

سليم عبد الرحمن مدرب المنتخب الوطني الإماراتي
أبو ظبي - محمود عيسى

أعرب سليم عبد الرحمن، مدرب المنتخب الوطني الإماراتي، عن سعادته بتحقيق الفوز على نظيره السعودي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الودي الذي أقيم بينهما مساء الجمعة، على ملعب آل نهيان في نادي الوحدة، ضمن الاستعداد لتصفيات مونديال 2022، وقال إنه "فوز معنوي بالمقام الأول، كونها أول مباراة ودية للفريق بعد انتهاء منافسات كأس آسيا".

وأضاف:كنا نسعى إلى كسب ثقة جماهيرنا، وإعادة الثقة للاعبين ورفع معنوياتهم، وبخاصة مجموعة اللاعبين الشباب الذين ينضمون للمنتخب للمرة الأولى، وبهذه المناسبة لا بد من توجيه الشكر إلى اللاعبين الذين تعاونوا معي خلال تلك الفترة وتقديم جهد كبير، سواء في التدريبات أو المباراة، ونأمل أن يتواصل العطاء بهذا الحماس الكبير خلال اللقاء الودي الثاني أمام سوريا يوم الثلاثاء على ملعب الجزيرة.

وتابع مدرب المنتخب "هذه المباراة كانت فرصة للاعبين لإثبات قدراتهم، ولي أيضا في التعامل مع مثل هذه المباريات الدولية التي تختلف تماما عن مباريات الأندية المحلية، كما أننا لم نكسب نتيجة المباراة وحسب، وإنما كسبنا مجموعة من اللاعبين الشباب الذين سيكون لهم مستقبل طيب مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، وسيكونون عند حسن ظن الجماهير مع باقي زملائهم من أصحاب الخبرة خلال تصفيات كأس العالم المقبلة".

عودة الثقة

ومن جانبه، قال لاعب وسط المنتخب الإماراتي، حبيب الفردان، إن المنتخب أمامه استحقاقات غاية في الأهمية خلال الفترة المقبلة التي تلي بطولة كأس أمم آسيا الأخيرة التي يجب نسيانها تماما والتفكير فيما هو أهم، وبخاصة وأن منتخبنا سيبدأ مشوار تصفيات مونديال 2022 في شهر سبتمبر/أيلول المقبل.

وأضاف "منتخبنا يضم لاعبين على مستوى عال لكنهم كانوا في حاجة إلى استعادة الثقة، وأعتقد أن التعاقد مع الهولندي فان مارفيك خطوة جيدة تحسب لاتحاد الكرة، فهو مدرب كبير نجح في التأهل لكأس العالم مع المنتخب السعودي، وبالتأكيد فهو لديه حماس كبير لتكرار تجربته الناجحة مع منتخبنا الوطني".


وتابع الفردان "نحن نحتاج في الفترة المقبلة لتكاتف الجميع وتكثيف الجهود، وأن نكون على قلب رجل واحد من أجل تحقيق طموحات الجماهير الإماراتية التي تستحق رؤية منتخبها في كأس العالم المقبلة".

قد يهمك أيضًا :

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سليم عبد الرحمن يؤكّد أنّ المنتخب الإماراتي استعاد الثقة سليم عبد الرحمن يؤكّد أنّ المنتخب الإماراتي استعاد الثقة



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 20:50 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

مايك فان ينضم لفريق برشلونة "مجانًا"

GMT 07:28 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

نادٍ إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد"

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز

GMT 04:25 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

أمير قطر يهنئ إيطاليا لفوزها باستضافة أولمبياد 2026
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates