المدرب الإسباني غاريدو ينجح في مهمته الأولى مع الزعيم
آخر تحديث 15:30:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المدرب الإسباني غاريدو ينجح في مهمته الأولى مع الزعيم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المدرب الإسباني غاريدو ينجح في مهمته الأولى مع الزعيم

الإسباني خوان كارلوس جاريدو
محمود عيسى - صوت الامارات

سجل المهاجم إبراهيما دياكيه هدفاً متأخراً قبل أربع دقائق من نهاية المباراة من كرة ثابتة وبطريقة رائعة، قاد به فريقه العين لتحقيق فوز ثمين 2-1، على حساب ضيفه النصر في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس، على استاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة السادسة عشرة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، ليعيد «الزعيم» الفارق مع الشارقة المتصدر إلى خمس نقاط من جديد، بعد أن رفع رصيده إلى 35، بينما تجمدت نقاط «العميد» عند 16 نقطة.

وتقدم النصر بالهدف الأول بواسطة لاعبه الإسباني ألفارو نغريدو من ركلة جزاء «26»، فيما سجل العين هدف التعادل بواسطة جمال معروف «28»، لكن البديل إبراهيما دياكيه سجل هدف الفوز في الدقيقة «86»، لينقذ مدربه الإسباني خوان كارلوس غاريدو من التعادل في مباراته الأولى مع «الزعيم»، بعد أن تعاقد معه النادي بديلاً للمدرب الكرواتي زوران ماميتش.

وكان المدرب الإسباني وقف على مدار شوطي المباراة في المنطقة الفنية يوجه اللاعبين، كما ظل يتشاور مع مساعده أحمد عبدالله، من أجل رصد نقاط الضعف التي طرأت على مردود لاعبيه خلال الشوط الثاني، كما ظل يرفع روح لاعبيه، خصوصاً بعد الأخطاء التي ارتكبوها، وفي مقدمتهم المدافع سعيد جمعة، الذي ارتكب ركلة جزاء في الشوط الأول.

وأجرى خوان كارلوس غاريدو تغييرات على تشكيلة «الزعيم»، نظراً لظروف الغيابات التي يعانيها الفريق، إذ بدأ جمال معروف أساسياً لتعويض غياب البرازيلي كايو لوكاس بسبب الإيقاف، واستطاع أن يسجل هدفاً، كما دفع باللاعب سعيد جمعة في وظيفة المدافع الأيمن، بسبب غياب بندر الأحبابي للسبب ذاته.

وبدأ المدرب بإجراء تبديلاته في الدقيقة 67، بدخول ريان يسلم مكان روبن روبيرو، وأجرى تبديلاً ثانياً بعد خمس دقائق بدخول سعيد المنهالي مكان سعيد جمعة، ولم ينتظر كثيراً وقام بالتبديل الثالث والأخير بعدها بدقيقتين بدخول إبراهيم دياكيه مكان أحمد برمان.

اقرأ ايضاً : دياكيه يؤكد "الحسابات المزيفة" أضرت بكرة القدم الإماراتية

وبالعودة للمباراة فقد قص فريق النصر شريط الأهداف في الدقيقة 26، على عكس مجريات اللقاء من ركلة جزاء بواسطة المهاجم ألفارو نغريدو، كان قد احتسبها حكم اللقاء عادل النقبي عقب تدخل بتهور من المدافع سعيد جمعة مع مهاجم النصر سيرجيو دوترا.

ولم يفرح لاعبو النصر بهدفهم سوى دقيقتين فقط، حينما أدرك العين التعادل بواسطة المهاجم جمال معروف، وتحديداً في الدقيقة 28، حينما تسلم كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من زميله روبين روبيرو، قبل أن يسدد كرة قوية على يسار الحارس إبراهيم علي، وكان اللافت أن اللاعب رفض الاحتفال بهدفه، لكونه سجله في شباك فريق السابق.

وتألق حارس مرمى فريق العين خالد عيسى، خلال الشوط الثاني، وقام بوظيفة «الليبرو» ثلاث مرات، من أجل تصحيح أخطاء خط الدفاع، والمباراة في طريقها للنهاية خطف البديل إبراهيما دياكيه هدف الفوز في الدقيقة 86 من كرة ثابتة.

قد يهمك ايضاً :

العين يُعلن استمرار أكبر لاعبيه سنًا لمدة موسم آخر

مشاركة دياكيه مع العين منذ البداية "خطأ فادح"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدرب الإسباني غاريدو ينجح في مهمته الأولى مع الزعيم المدرب الإسباني غاريدو ينجح في مهمته الأولى مع الزعيم



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد
 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 20:50 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

مايك فان ينضم لفريق برشلونة "مجانًا"

GMT 07:28 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

نادٍ إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد"

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز

GMT 04:25 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

أمير قطر يهنئ إيطاليا لفوزها باستضافة أولمبياد 2026
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates