المنصوري وباوزير يقودان الظفرة إلي فوز تاريخي علي الوحدة
آخر تحديث 02:50:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري الخليج العربي

المنصوري وباوزير يقودان الظفرة إلي فوز تاريخي علي الوحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنصوري وباوزير يقودان الظفرة إلي فوز تاريخي علي الوحدة

لاعبا الظفرة خالد باوزير وسهيل المنصوري
الإمارات – محمد القرنشاوى

تألق لاعبا الظفرة خالد باوزير وسهيل المنصوري أمام فريقهما السابق، الوحدة، وقادا الظفرة إلى فوز تاريخي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت على استاد بني ياس بالشامخة الجديدة، ضمن منافسات الجولة السادسة للمسابقة.

انتهى الشوط الأول بتقدم الظفرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد عن طريق سهيل المنصوري «6» و«24» وريغو ناتو «12»، وأحرز مراد باتنا هدف الوحدة «41»، وفي الشوط الثاني أضاف مدافع الوحدة حمدان الكمالي هدف الظفرة الرابع بالخطأ في مرماه «50»، ثم أضاف تيغالي هدف الوحدة الثاني «92»، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الظفرة إلى ست نقاط، وقفز إلى المركز الثاني عشر، وتجمد رصيد الوحدة عند 12 نقطة.

وقدم الوحدة أسوأ مباراة له هذا الموسم، وفاجأ مدربه ريجيكامب الجميع بتشكيل مختلف تماماً عن المباريات السابقة، وجلس إسماعيل مطر ومحمد عبدالباسط وأحمد راشد على دكة البدلاء دون مبرر مع غياب محمد برغش المصاب، ومع تأخر فريقه لم يدفع بإسماعيل مطر أو يحيى الغساني في الشوط الثاني، ودفع بمحمد عبدالباسط ومحمد الحمادي، في حين لعب الظفرة بروح قتالية عالية واستحق الفوز الكبير، وهذه هي الخسارة الثانية للوحدة هذا الموسم وبرباعية مقابل هدفين أيضاً، وكانت الأولى أمام بني ياس. 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنصوري وباوزير يقودان الظفرة إلي فوز تاريخي علي الوحدة المنصوري وباوزير يقودان الظفرة إلي فوز تاريخي علي الوحدة



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates