بالازس جوجاك يرغب في تجديد عقده مع الوحدة
آخر تحديث 20:40:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلن عن سعيه إلى تحقيق الألقاب مع الفريق

بالازس جوجاك يرغب في تجديد عقده مع الوحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بالازس جوجاك يرغب في تجديد عقده مع الوحدة

المجري بالازس جوجاك
أبو ظبي – محمد القرنشاوى

أكّد المجري بالازس جوجاك لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوحدة، رغبته في الاستمرار مع العنابي وتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، مشيرًا إلى أن تركيزه منصب في الفترة الجارية على تحقيق الانتصارات مع الفريق وبعدها ينتظر ما ستؤول الأمور مع إدارة شركة كرة القدم.

وتألق جوجاك مع العنابي في الفترة الأخيرة وأثبت أنه أحد الركائز الأساسية في خط وسط الفريق، وسجل العديد من الأهداف في مباريات مهمة آخرها هدفان في مباراة الجزيرة يوم الأربعاء الماضي على ملعب بني ياس، ساهمت في فوز العنابي بثلاثية وتأهله إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

وقال: "بالتأكيد أشعر بسعادة غامرة لتسجيل هدفين في مرمى الجزيرة خصوصاً وأنا في نهاية عقدي مع الوحدة وأريد أن أظهر نفسي وقدراتي جيداً لأكون ضمن خيارات الجهاز الفني للموسم المقبل ولمساعدة الفريق على تحقيق الفوز والانتصارات، سنرى ماذا سيحدث في المستقبل". وأضاف "بالطبع أريد التجديد والاستمرار مع الوحدة ولكن لم تفاتحني الإدارة بعد في مفاوضات

التجديد من عدمه، خاصة وأن الفريق كان لديه استحقاقات مهمة، ورغبتي نابعة من تواجدي مع فريق كبير ينافس على البطولات، فقد فزت مع الوحدة خلال سنتين بثلاث كؤوس حتى الآن.
وتابع "أمامنا الفرصة لتحقيق الكأس الرابعة في الموسم الجاري إذا حالفنا التوفيق في استكمال مشوارنا بنجاح في كأس رئيس الدولة رغم أن مهمة الحفاظ على اللقب ليست سهلة في ظل تواجد فرق كبيرة في المربع الذهبي مع الوحدة مثل العين والوصل وشباب الأهلي دبي".

وكشف عن أنه لا حاجة لديه للتغيير طالما يحقق النجاح مع فريقه الحالي في ظل تألقه وتقديمه أداء جيدًا، مشددًا على أنه يحاول تقديم أفضل ما لديه وأقصى جهد من أجل مواصلة انتصارات العنابي.

وأمام الجهاز الفني الذي سيضع تقريره أمام الإدارة وحتى ولو لم يرغب في استمراري فتسجيلي هدفين في مباراة الجزيرة أفضل رد وإجابة من جانبي، ولكني أكرر أن المهم هو فوز الوحدة سواء حدث ذلك بي أو بدوني والذي أتمنى أن يحدث بوجودي واستمراري مع الفريق بكل تأكيد. وأكد جوجاك على أهمية الفوز في ربع نهائي كأس رئيس الدولة على فريق كبير مثل الجزيرة الذي يملك لاعبين على مستوى عال، موضحاً أن الوحدة لعب مباراة جيدة وسجلنا الأهداف الثلاثة في توقيتات مهمة.

وقال إن الفريق يركز دائماً على كل مباراة بشكل منفصل ويتعامل مع البطولة خطوة بخطوة لأن هدفنا الاحتفاظ باللقب للعام الثاني على التوالي، إذ يثبت الوحدة أنه على الطريق الصحيح هذا الموسم وفخور بزملائي اللاعبين وقدرات الفريق على المنافسة بقوة على الكأس.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بالازس جوجاك يرغب في تجديد عقده مع الوحدة بالازس جوجاك يرغب في تجديد عقده مع الوحدة



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates