خماسيات الوصل الإماراتي تثير التساؤلات وتشعل غضب الجمهور
آخر تحديث 02:50:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تكررت خلال 12 يومًا فقط وتسبّبت في توديعه "أغلى الكؤوس"

خماسيات الوصل الإماراتي تثير التساؤلات وتشعل غضب الجمهور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خماسيات الوصل الإماراتي تثير التساؤلات وتشعل غضب الجمهور

لاعبي فريق الوصل الإماراتي
أبو ظبي - محمود عيسى

قضى عشاق فريق الوصل الإماراتي، ليلة حزينة، بعد الهزيمة الثقيلة التي مُني بها الفريق من شباب الأهلي السبت، في كأس رئيس الدولة بنتيجة 1-5، ليودّع "الإمبراطور" على إثرها مسابقة أغلى الكؤوس، والموسم المحلي الذي لم يتبق له فيه سوى مسابقة دوري الخليج العربي.

تساؤلات

خماسيات الوصل الأخيرة باتت تفرض التساؤل عن أسبابها، وبخاصة أنها حدثت خلال 12 يومًا فقط، فما كاد الفريق يفيق من الهزيمة من الزوراء العراقي في دوري أبطال آسيا بخماسية نظيفة، حتى عاد واستقبل نفس العدد من الأهداف من نظيره شباب الأهلي، ما جعل محبيه يتساءلون عن أسباب الأداء المخيف الذي بات يقدمه الفريق فضلًا عن غزارة الأهداف التي يستقبلها مرماه.

هدف سهل

وفي المؤتمر الصحافي الذي أقيم بعد المباراة، أكد الروماني لورينت ريجيكامب، أنه من الصعب الحديث بعد الخسارة، مضيفًا أن فريقه استقبل الهدف الأول بطريقة سهلة، وأن الأهداف الأخرى جاءت من أخطاء جسيمة، حيث أعطى لاعبوه فرصة التحرك واللعب بأريحية للاعبي شباب الأهلي ولم يغلقوا المساحات.

وقال ريجيكامب: لم نبرهن على رغبتنا في التأهل للنهائي ولا يمكن أن أحمل لاعبًا فقط المسؤولية، فكلنا مخطئون، ولابد أن ننهي الموسم أولًا ونتحمل مسؤوليتنا في الدوري وفي دوري أبطال آسيا وبعدها نبدأ عملية التقييم، وعلينا الفوز في المباريات المقبلة لجمع أكبر قدر من النقاط.

مراجعة

ونفى مدرب الوصل علمه بما يحدث للفريق، قائلًا: لا أستطيع أن أقول ما الذي حدث قد تكون إصابات لاعبين، أو أن يكون ضغط المباريات قد سبب لنا مشكلة، لكننا سنحصل على راحة قبل أن نعود للتحضير للقاء المقبل في الدوري وعلينا الانتباه لعدم تكرار الأخطاء الدفاعية في المواجهات المقبلة، وتابع: نحن سعداء بوجود الجمهور، ومن الصعب أن نشرح لهم ما الذي حدث.

دموع رودلفو

وفي نفس السياق، حبس الأرجنتيني ردولفو أورابارينا المدرب السابق لفريق الوصل ومدرب شباب الأهلي الحالي، دموعه في المؤتمر الصحافي بعد المباراة، حيث تأثر عندما تم تذكيره بمعرفته بلاعبي الوصل جيدًا، وبخاصة أنه سبق وأن درّب الفريق على مدار موسمين، قائلًا: ما زلت أحمل أحاسيس ومشاعر طيبة تجاه الوصل، وتربطني علاقات وثيقة بلاعبيه مقدمًا التهنئة للاعبي وجمهور الأهلي وإدارته بمناسبة التأهل للنهائي.

وأضاف: نشكر اللاعبين على الجهد الذي قدموه على الرغم من أن البداية لم تكن مقنعة في الشوط الأول، حتى سجل الوصل هدفًا، ومن الجيد جدًا أننا أدركنا التعادل الذي غير الأمور، كما تابع: لقد سبب لنا الوصل إزعاجًا ومن الجيد أننا أدينا بشكل أفضل من حيث الاستحواذ ونقل الكرة، وأتيحت لنا فرص كثيرة سجلنا منها، ونستعد لمرحلة صعبة قادمة لا يوجد شيء سهل كل الأمور صعبة.

 

هدف

وواصل رودلفو: 'هدفنا تحقيق البطولات وما زال أمامنا الكثير من العمل، وسنقابل فرقًا صعبة في نهائي كأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي، وأتمنى الفوز في البطولتين، كما أشاد بأداء الوصل وشباب الأهلي قائلًا: 'كلاهما يقدم كرة قدم جيدة، ومن حسن حظي أنني قابلت هذا الفريق الذي سبق وأن قمت بتدريبه. وفي شباب الأهلي هناك لاعبون مهمون يشكلون دعائم قوية للمنتخب، وهم متواضعون لأبعد الحدود في التمرين.

 

الطرف الأفضل

وقال: 'نستحق الفوز بهذه النتيجة لأننا كنا الطرف الأفضل من ناحية الاستحواذ والتمركز، وفي الأوقات الحاسمة تحرك اللاعبون بشكل جيد، والتركيز والأداء الجيد وتحمل المسؤولية والصبر هي من أوصلتهم لهذه النتيجة، كما تحدث عن أداء أحمد خليل فقال: 'أحلل كل التفاصيل الصغيرة لقد قدم أحمد خليل مباراة ممتازة جدًا، وبذل جهدًا كبيرًا وأزعج المدافعين ووجوده مكسب لشباب الأهلي وينقصه فقط التسجيل، وأنا سعيد جدًا بأدائه فهو نجم كبير.

قد يهمك أيضًا :

 مدرب الوصل يؤكد علي صعوبة مباراة فريقه أمام شباب الأهلي 

 شباب الأهلي يواجه الوصل على ملعب "استاد آل مكتوم" السبت

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خماسيات الوصل الإماراتي تثير التساؤلات وتشعل غضب الجمهور خماسيات الوصل الإماراتي تثير التساؤلات وتشعل غضب الجمهور



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates