شباب الأهلي يفوز علي فريق النصر ويتوَّج بدوري السلة
آخر تحديث 02:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شباب الأهلي يفوز علي فريق النصر ويتوَّج بدوري السلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شباب الأهلي يفوز علي فريق النصر ويتوَّج بدوري السلة

فريق شباب الأهلي
القاهرة_صوت الأمارات

توج فريق شباب الأهلي - دبي بطلاً للدوري العام لكرة السلة لمرحلة الرجال، بعد فوزه على ضيفه فريق النصر بنتيجة «89-83»، في المباراة النهائية، وتعد ثانية البطولات الأربع للموسم المحلي لمرحلة الرجال.

ووضع شباب الأهلي حداً لمفاجأة فريق النصر، الذي بلغ للمرة الأولى في تاريخه نهائي دورة كرة السلة، منذ انطلاق البطولة في نسختها الأولى موسم 1977-1978، كما ظفر فريق شباب الأهلي باللقب الثاني له هذا الموسم، عقب فوزه في نوفمبر الماضي، بلقب كأس نائب رئيس الدولة

كما شهدت منافسات اليوم الختامي تتويج فريق الشارقة بالميدالية البرونزية، عقب فوزه على ضيفه بني ياس «79-62»، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
وعقب انتهاء المباريات، قام رئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة، اللواء إسماعيل القرقاوي، وأعضاء اتحاد السلة، وأعضاء مجلس إدارتي شباب الأهلي والنصر، بتقليد الشارقة بالميداليات البرونزية، والنصر بالفضية، وشباب الأهلي بالذهبية وكأس البطولة.

وفي تفاصيل النهائي، نجح شباب الأهلي في إنهاء الفترة الأولى لمصلحته «32-24»، قبل أن يستعيد النصر اتزانه، وينجح في تقليص الفارق، ومن ثم إنهاء الشوط الأول بنتيجة التعادل «51-51»، بنيل لاعبي العميد الأفضلية في الفترة الثانية «27-19».

ومع انطلاق الشوط الثاني، عاود شباب الأهلي استخدام سلاحه الفعال، عبر الدفاع الضاغط بطول الملعب، واستند مدربه الألماني بيتر شومرز على قوة دكة البدلاء، التي كان لها منح أصحاب الضيافة التقدم لمرة جديدة، وإنهاء الفترة الثالثة لمصلحتهم «20-13»، ما مكن شباب الأهلي من الصمود في وجه الصحوة المتأخرة للضيوف، وحسم نتيجة المباراة لمصلحتهم، رغم ذهاب نتيجة الفترة الرابعة للنصر «19-18».

ويدين «شباب الأهلي» في انتصاره لتألق نجميه الدوليين: قيس عمر، ومحمد عبداللطيف، بتسجيل كل منهما 23 و15 نقطة، بجانب تألق محترفه الفلسطيني سامي سكاكيني، الذي سجل 14 نقطة، فيما لم يشفع لصانع ألعاب النصر، صالح سلطان، حصد لقب أفضل مسجل في المباراة برصيد 33 نقطة، بعد أن اكتفى زملاؤه بتسجيل 50 نقطة، لم تكن كافية لحصد الفوز.
 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شباب الأهلي يفوز علي فريق النصر ويتوَّج بدوري السلة شباب الأهلي يفوز علي فريق النصر ويتوَّج بدوري السلة



بعد ظهور كل واحدة بمفردها خلال مباريات "ويمبلدون" للتنس

ميغان ماركل وكيت ميدلتون تخطفان الأنظار بأزيائهما والابتسامات والتقارب

لندن - صوت الامارات
الجميع كان يترقّب هذا اليوم، فبعد إطلالة كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون كل واحدة بمفردها خلال مباريات ويمبلدون، حضرا أمس سوياً فخطفا جنباً إلى جنب الأنظار بأزيائهما، وكذلك بالإبتسامات والتقارب الذي ظهر بينهما، وبرفقتهما شقيقة كيت بيبا ميدلتون. دوقة كمبريدج كيت ميدلتون أكملت إطلالاتها الناجحة في هذه الدورة بعد الفستان الأبيض الذي أطلت به من ماركة Suzannah، وقد إختارت للمناسبة فستاناً أنيقاً من قماش الكريب باللون الأخضر الزمردي من تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيه هذا الفستان إذ سبق أن تألقت  به عام 2016 خلال جولة لها في كندا. وقد تميّز الفستان بقصته الضيقة، أكمامه النصفية، والأزرار الذهبية التي زيّنت صدره إضافة إلى عقدة عند الياقة. كيت أكملت هذا اللوك الأنيق بحذاء بلون حيادي من Rupert Sanders...المزيد

GMT 13:42 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 صوت الإمارات - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 13:37 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 صوت الإمارات - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 23:39 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 صوت الإمارات - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates