ثمّة حلم يراودني كثيرًا، وقد حلمت به لأكثر من 4 أو 5 مرات
آخر تحديث 22:07:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الامتحان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: ثمّة حلم يراودني كثيرًا، وقد حلمت به لأكثر من 4 أو 5 مرات، ولكن بطرق مختلفة. وبالمختصر، دائمًا احلم بأنني في آخر سنة من الثانوية العامة، ودائمًا متأخر عن امتحان الفيزياء أو الكيمياء، أو بأنني أمتحن في الدورة الثانية، أولًا أستطيع الوصول الى الامتحان، على الرغم من انني انهيت دراستي الثانوية منذ أكثر من 10 سنوات. فما معنى هذه الاحلام؟

المغرب اليوم

التفسير: الحلم بالامتحانات هو من الاحلام الشائعة بين الناس. وهو يشير الى معاناتك القلق وعدم الثقة بقدراتك والخوف من الفشل. وهو ما كان يحدث في امتحاناتك، خاصة في مادتي الكيمياء والفيزياء، اللتين كنت تخاف أن تفشل في الإجابة عنهما. هذا ما يحدث الآن، أنت تخشى من شيء في حياتك العملية، ويجيء الحلم ليُخبرك بانك خفت. ولكنك نجحت واجتزت عقبة الثانوية العامة. وأيضًا ستجتاز ما أنت فيه وتنجح. والله تعالى اعلى واعلم.

ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 صوت الإمارات -

GMT 10:35 2019 الأحد ,21 تموز / يوليو

9 عوامل خطر تؤثر على الكلى احرص على تجنبها
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates