آخر تحديث 01:31:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الزواج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: رأيت أنني كنت في المدرسة التي كنت أعمل فيها. وشعرت بأن مديرة المدرسة هي من تريد تزويجي وبأن سأتزوج أنا وفتاة أخرى كانت زميلتي واسمها نورة. وكنت أرتدي فستاناً لونه وردي غامق وفيه القليل من اللون الأبيض. ونورة ايضاً كانت ترتدي الفستان نفسه. وكنا جالستين على كراسي في إحدى الغر ف. وكان بعض المدرسين يقفون عند الباب ويحاولون النظر نحوي. ثم دخل العريس الأول لنورة، ودخل بعده عريسي أنا وكنت أنظر اليه، وكان يبدو محترماً وخجولاً وينظر الى الأرض طيلة الوقت وهو يرتدي قميصاً أبيض اللون. ودخل العريسان الى غرفة جانبية. وعلى ما أعتقد فإن عريس نورة دخل معه والدها، بينما دخل خالي مع عريسي أنا. المهم أنهم دخلوا الغرفة لكي يعقدوا القران. أقصد الزواج، ودخل معهم الشيخ الذي سيكتب الكتاب. المهم أنه بعد أن تم الزواج، خرج عريسي يسأل: أين يسرا؟ وهو كان يقصدني أنا، على أساس اننا لم نر بعضنا من قبل. ثم سلّم عليّ. وشعرت انا بفرح وسعادة وكان يجلس بجانبي زميلان وينظران نحوي. وبينما انا عائدة الى البيت، كنت أقرأ في نفسي سورة الناس. وأعتقد أني قرأتها أكثر من مرة. ثم قلت في نفسي: سأقرأ سورة الفلق حتى لا يحسدني أحد، فقرأتها. ورأيت نفسي وأنا أقص على إخوتي بعض التفاصيل عن زواجي. ولكني شعرت بأنهم لم يصدقوني. وبدا لي وكأنهما يستهزئان بكلامي حتى إنني شعرت بالخوف من ان زوجي لن يأتي. ثم استيقظت وأنا أشعر بالفرح وكأن ما حدث حقيقة. فما تأويل هذا الحلم؟

المغرب اليوم

التفسير: أدعو الله أن يتحقق حلمك ويسوق الله اليك الزوج الذي يسعدك إن شاء الله. حلمك بشرة خير بتحقيق أمانيك. وهو كان تجسيداً لمدى ما يعتمل في نفسك. والله تعالى اعلم.

بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 02:20 2019 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 صوت الإمارات - عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 صوت الإمارات -

GMT 02:20 2019 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates