آخر تحديث 22:07:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

‏أنامل الاصابع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: ‏ رأيت ف ما يرى النائم أن أطراف أصابعي في موضع البصمة يكسوها الشعر، شعر صغير أسود. ثم تلمست أناملي لأجدها مكسوة بشعر صغير وغريب. فاستغربت الأمر وبقيت أتلمسها لفترة. وعندما استيقظت وجدتني ألمس أصابعي كما كنت أفعل في الحلم. ما تأويل هذا؟

المغرب اليوم

‏التفسير: ‏¬أبعد الله عنك السوء يا عزيزتي. الأصابع هي دلالة على الأولاد أو الأقرباء والمال ورزق الإنسان. وهي المعينة للإنسان على دنياه في العمل. فمن رأى أن أصابعه زادت زيادة حسنة، دل ذلك على الزيادة في ما ذكرناه. ونقصها نقص في ما تدل عليه. ومن رأى الشعر ينبت في وجهه، أو حيث لا ينبت الشعر على كفيه مثلاً ، فإنه يكثر عليه الدين. وفي ما يخصك أنت، فقد تنشغلين عن عملك أو عما أنت فيه. وقيل إن من رأى شعراً نبت على كفه أو على أنامله وأصابعه، فإن ذلك بمثابة منفعة تدخل عليه. والله تعالى أعلى وأعلم.

ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 صوت الإمارات -

GMT 10:35 2019 الأحد ,21 تموز / يوليو

9 عوامل خطر تؤثر على الكلى احرص على تجنبها
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates