صليت ركعتين بنية الإستخارة
آخر تحديث 12:10:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإستخارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم : ‏ صليت لله ركعتين بنية صلاة الاستخارة بشأن التحاقي بكلية أرغب في دخولها ووالدي لا يوافق عليها. وفي الحقيقة إنني أخشى أن أفاتحه برغبتي في هذا الموضوع. بعد ذلك، رأيت في المنام أنني كنت مع أختي في سيارة يقودها أخي. وكان كلاهما يشجعانني على دخول الكلية التي أريدها. وشعرت وكأننا في سفر إلى مكة المكرمة. لكن، ونحن في  ‏طريقنا، كان أخي يقول لنا أسماء بعض الأماكن، وأشار إلى  إننا متجهون إلى المدينة. وقال إن هذه الأماكن التي نمر بها هي من ‏معالم الطريق إلى المدينة المنورة. ‏ ‏وكنت أنا مستغربة لأنني كنت متوقعة أننا متجهون إلى مكة. وشعرت بأننا تأخرنا على أهلي الذين ينتظروننا في المنزل في منطقة الطائف حيث نقيم. وكنت في حيرة من أمري وصحوت من النوم. ما تفسير هذ ا المنام الغريب؟

المغرب اليوم

‏‏التفسير: ‏¬إن شاء الله يحقق لك سبحانه كل ما تتمنين. ولكن يجب أن تدركي أن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه وأن كل شيء نصيب مقدر. وقد فعلت الصواب بتفويض الله سبحانه وتعالى في  ‏أمرك بصلاة الاستخارة، لييسر لك دخول الكلية التي ترغبين في دخولها، إن كان لك فيها الغير، أو ربما يمنعك عنها إن كان لا خير لك فيها. أما ابتعادكم عن طريق مكة في المنام، حيث كانت وجهتكم، فربما يشير إلى احتمال تغيير الكلية. والله تعالى أعلى وأعلم.

بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 14:33 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

الحلم : ‏رأيت كأني كنت في منطقة صناعية، وكنت أدخل قاعة أفراح وفيها يتم زفاف شادي نجل أخت صديقتي. ورأيت أم العريس فسلمت عليها وقبلتني. وكان كل الحضور مذهولين من الفستان الذي أرتديه، وكان مطرزا كله باللؤلؤ وتعكس عليه الأضواء. وكان ملائماً لجسمي وعلى مقاسي وكان فخماً جداً. وكنت واثقة بنفسي. ثم سألتني أم العريس عن أخواتي ولماذا لم يحضرن ؟ ‏فأخبرتها ‏أني جثت بالصدفة ولم أكن أعلم أن الزواج يصادف اليوم (في 23 ‏من الشهر الحالي). وقلت لها إني اتصلت بها لأتأكد من تاريخ الزفاف، ولكنها لم ترد عليّ. الهاتف (علما بأني اتصلت بها فعلا في الواقع، لأعرف بموعد الزفاف ولكنها لم ترد) ، فابتسمت بأسلوب اعتذار ثم دخلت إلى الصالة لأرى المغنية. وكانت هناك زاوية علقت فيها ملابس جميلة. وكانت معي واحدة لا أعرفها. ورحت أتفرج على الفساتين القصيرة.. فأعجبني أحدها وكان لونه فوشيا، فعلقت عليه المغنية التي تبدو سورية أو فلسطينية ببضع كلمات. وكانت تعلق على كل فستان أمسكه وأتفرج عليه. ولكن لم يعجبني تصرفها. وصحوت من النوم واتصلت، في الواقع، بأم العريس للتأكد من تاريخ زواج ابنها. وفوجئت بأن موعده كان بالضبط مثلما رأيت في منامي، يوم 23 ‏ من هذا الشهر. فما تفسير حلمي هذا؟
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates