آخر تحديث 01:31:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الحمام والسكين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت بأني دخلت حمامي الخاص، ووجدت الأرضية متّسخة بزيت أو شيء من هذا القبيل. فأخذت المحارم الورقية ونظفت الأرضية. ثم رأيت في المرحاض بقعة زيت، فتساءلت كيف أنظفها لأني لا أستطيع أن أدخل يدي داخل المرحاض، فقمت بسحب الماء (السيفون) فتلاشت البقعة من المرحاض، ثم رأيت أدوات لتنظيف الحمام في حمامي. وكان بين الأدوات مجموعة من السكاكين، أخرجتها وامسكتها بيدي. وكان عددها على اغلب الظن 3 سكاكين، فقلت للخادمة ألا تترك أدوات التنظيف في حمامي بعد الانتهاء من استخدامها. وسألتها: لماذا السكاكين هنا في الحمام وليست في مكانها؟ (أي المطبخ) وصحوت من النوم.

المغرب اليوم

التفسير: حلمك يا عزيزتي بشارة بزوال الهمّ وانتهاء ما تعانيه من قلق وحيرة. فتنظيف الحمام زوال الهموم. والسكين في المنام فائدة من الدنيا ينالها من رآها، أو صلة يوصل بها، أو صديق يصادقه، أو خادم يخدمه. فإن رأت المرأة أن معها سكيناً، أو أعطت واحدة من النساء سكيناً، دل ذلك على حبها لمن هو مشهور من الرجال. ويدل حلمك على وجود ثلاثة رجال في حياتك... والله تعالى اعلم.

بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 02:20 2019 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 صوت الإمارات - عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 صوت الإمارات -

GMT 02:20 2019 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates