آخر تحديث 01:31:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الحمام والعسل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت أني كنت جالسة وأمامي كرتونة بنيّة اللون وفيها بطة صفراء صغيرة. وفجأة تحولت تلك البطة الى حمامة بيضاء متوسطة الحجم. ثم امتلأت الكرتونة بحمام ابيض كثير، كان يرفرف بأجنحته، وكنت مبهورة. وبعد ذلك تغيّرت الرؤيا لأرى والدي والى جانبه أمي بالقرب منّي، وكانت معي أختي الكبيرة تحتضن أخي الصغير. وكنّا جميعاً نجلس حول سفرة كبيرة، كان عليها صحن واحد أبيض وفيه عسل وقشطة. وكنا كلنا نأكل منه ثم شاهدت في أختي قطعة من الخبز الأبيض، وكانت تغمسها في الصحن وتأكل. والتفتت اختي نحوي وحدثتين بغضب، فضاق صدري منها. وكانت امي تحاول أن تسكتها بنبرة هادئة. أما انا فلم أرد على اختي، وكان في يدي خبز أبيض، قطعت منه قطعة وغمستها في العسل والقشطة. واستمررت في الاكل ولم أرد عليها. وبعد ذلك تغيرت الرؤيا حيث رأيت انني كنت جالسة حول السفرة نفسها مع أبي، وجاءت امي من المطبخ، ومعها قرص من البيض المقلي ذو حجم صغير، وعندما جلست أمي الى جانب والدي ابتعدت عن الطاولة، على الرغم من أنني اشتهيت أكل البيض. لكنني قلت في نفسي إنه من الأفضل أن اتركه لهما. وصحوت من النوم ما تأويل هذا المنام؟

المغرب اليوم

التفسير: رؤياك تدل على بشارة لك ولشقيقتك، ربما بالزواج أو العمل أو السعادة. فأكل العسل يدل على عناق حبيب وتقبيله. ومن أكل الخبز مع العسل فإنه ينال معيشة من غنيمة. ومن رأى أنه اكل عسلاً، أو حتى جمعه أو يؤتى به اليه، فإنه يصيب مالاً وغنيمة وفرحاً. وغن كان مريضاً شفي. وربما دل العسل على كلام البرّ، وطلب العلم على وجه حسن. وربما دل أيضاً على الزواج والتزويج لكل من أكل منه. واما تحوّل البط الى حمام فهو إشارة الى خبز يأتيكم من قريب. وعتاب شقيقتك يحتاج الى مراجعة نفسك. واشارة اليك لئلا تسيري بالفتنة بين الناس. فالفتنة أشد من القتل. سامحك الله. والله تعالى اعلى واعلم.

بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 02:20 2019 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 صوت الإمارات - عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 صوت الإمارات -

GMT 02:20 2019 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates