آخر تحديث 10:08:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الحناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: رأيت في منامي أنني اضع الحناء على يديّ. لكن النقوش على اليد اليمنى كانت جميلة ومبهرة. أما اليد اليسرى فكانت الحناء ونقوشها عليها تبدو سيئة للغاية. ما تأويل هذا المنام؟

المغرب اليوم

التفسير: الحناء زينة في المال والعيال. واليد في المنام إحسان المرء وظهره سنده. واليد اليمنى قوة صاحب الرؤيا ومعيشته وكسبه وماله ومعروفه. واليد المنقوشة بالحناء هي ذل يصيبه أو حاجة أو ضرورة. ما يعني ان صاحب الحلم ستسوء حالها في العمل أو المعيشة. والحناء في المنام هي بمثابة عدة المرء لعمله الذي يعمله. والله تعالى أعلى وأعلم.

ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 صوت الإمارات -

GMT 10:35 2019 الأحد ,21 تموز / يوليو

9 عوامل خطر تؤثر على الكلى احرص على تجنبها
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates