حلمت بأني كنت ذاهبة الى أحد المشايخ
آخر تحديث 18:37:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الرقيقة والقمل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

حلمت بأني كنت ذاهبة الى أحد المشايخ ليتلو عليّ الرقية الشرعية. وعندما جلست قال لي: اجلسي بالعكس واعطيني ظهرك. ثم قال: افتحي أزرار عباءتك من الامام. وعلّق قائلًا: "هذه مشكلة العبايات". فسألته هل أفتحها؟ فقال: "نعم" وكنت مستحية وبدا لي وكأنه يريد ان يرى شيئًا في ظهري أو في الخلف لا أعرف. وعندما بدأ الرقية، ولا أذكر أيًا من الآيات قرأ، قلت له: خلاص توقّف لا أريد أن تقرأ عليّ". فقال لي: "لماذا؟ يجب أن نكمل. وكانت رجلي تهتز وكذلك يدي وهو يرى ذلك. ثم رأيته جالسًا يفلّ] شعري ويخرج منه "سيبان" (بيض القمل) وشكله كان كثيرًا في شعري. وكان يقتله بأظافره وكنت أسمع الصوت. وانا مستغربة لماذا بنفسه يقتلها ويُفلّيني. بعد ذلك قال لي شيئًا لا أذكره، لكني فهمت أن عليّ أن أغسل شعري؟ وكنت أفكر في كيف أن يزول كل ما فيه بواسطة الغسيل. فما تفسير هذا الحلم.

المغرب اليوم

إذا كان الرّائي في المنام يذكر في الرقية على المريض شيئًا مما ورد في القرآن الكريم. أو ممّا وردت به السنّة، دلّ ذلك على الأمان من الاوجاع ودفع الهموم والأحزان. وغن رقي بتلاوة مختلفة، دل ذلك على الكذب والخداع والرياء بالأعمال. ومن رأى أنه يرقي، أو يُرقى. فإن الرقي باطل وكذب، إلا في حال كان في الرقية، بسم الله الرحمن الرحيم، آية من القرآن الكريم. وكذلك، فإن طلب فتح العباءة ليس من الرقي. وكذلك تفلية من الشعر. ولكن، من رأى قملًا في شعره أو ثيابه أو جسده، فإنه ينال خيرًا ونعمة وبركة وخلاصًا من جمع الهموم والأحزان. وإن رأى أنه وأو غيره يقتلها، فذلك يعني الخلاص من كل هم وإن شاء الله. والله تعالى أعلى وأعلم.

تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates